أحمد عز «بطل الأعمال الوطنية»

أحمد عز
أحمد عز

استطاع النجم أحمد عز، من خلال تقديمه شخصية لـ "مروان العدوى" ضابط المخابرات العامة، ليثبت للجميع أنه صاحب أداء متفرد من بين أبناء جيله، خاصًة في تجسيد الشخصيات التي تتميز بالتشويق والإثارة والأكشن.

ويأتي حضور أحمد عز، في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" ليضفي نوعًا آخر من التمييز والإبهار، ليخلد فيها لحظات فارقة في تاريخ الأمة المصرية خلال وعقب حكم الجماعة الإرهابية.

اختيار عز، لا يأتي من فراغ فهو احد أهم نجوم  جيله الذين يتمتعون بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية في أعماله التلفزيونية يواصل احترامه لجمهوره باختياره لنماذج الأدوار الجاذبة والثرية بالتفاصيل، ولعل بساطته في الأداء وخفة ظله هي أحد العوامل الأساسية في نجاح شخصياته.

شخصية المقدم مروان العدوي التي يقدمها أحمد عز، ضمن أحداث مسلسل "الاختيار3" العمل الأضخم إنتاجيًا في الدراما المصرية، حققت نجاحا كبيرًا حيث إشاد الجميع بدوره على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنها تمزج بين التفاني في أداء العمل الوطني بما يحمله من قلق وخوف ولكنها تتمتع بخفة الظل وبساطة الأداء بل أنه وسط جميع المهام المثقلة على أكتافه حيث عمله بجهاز المخابرات من جانب، وقلقه على والده المستشار الذي يلعب دوره الفنان خالد زكي، يدق قلبه تجاه "بسمة" التي تلعب دورها الفنانة ميرنا نور الدين.

قدم أحمد عز، العام الماضي دورًا هامًا في مسلسل "هجمة مرتدة" والذي قدم من خلاله شخصية "سيف" الذي يساهم في الكشف عن العديد من المؤامرات والمخططات الإرهابية من خلال عمله مع جهاز المخابرات المصرية، ليقدم شخصية "مروان العدوي" هنا في الجزء الثالث من "الاختيار" ويستكمل بها مسيرة ما حققه من نجاح في العام الماضي بتقديم نموذج وطني مشرف ورمز للكثيرين ممن يعملون في الكواليس خفاءً حفاظًا على الوطن.