قبل نهاية إبريل..

محافظ الدقهلية: سرعة الانتهاء من طلبات تقنين أوضاع واضعي اليد علي أملاك الدولة

 محافظ الدقهلية
 محافظ الدقهلية

 عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد اجتماعا بمسؤولي تقنين أملاك الدوله بالمحافظة وعدد من رؤساء المراكز والمدن لمتابعة العمل في ملفات تقنين واضعي اليد علي أملاك الدولة . 
جاء ذلك بحضور المهندسه لطيفه محمود مدير عام منظومة استرداد أملاك الدولة ، والمحاسب محمد جلال مدير عام إدارة أملاك الدوله ، وعدد من أعضاء الفريق المعاون للمحافظ ، ورؤساء مراكز المنصوره وبلقاس وشربين ومنية النصر وميت غمر وأجا والسنبلاوين وتمي الأمديد وبني عبيد .
ووجه" مختار " بسرعة الانتهاء من كافة الطلبات المستوفاه للضوابط والشروط وتحرير عقود لها وتسليمها للمواطنين حفاظ علي حقوق الدوله والمواطن .

اقرأ أيضا | الدقهلية في 24 ساعة.. تغيير جميع مصاعد المستشفيات التي لا تصلح للاستخدام

كما  كلف منه «المحافظ» كافة رؤساء المراكز والمدن بتكثيف العمل والتنسيق الكامل مع مسؤولين التقنين ولجان التسعير بالمحافظة والانتهاء من كافة العقود قبل نهاية شهر ابريل .
وقرر المحافظ أيضا  سرعة الحجز الإداري علي واضعي اليد علي أملاك الدولة الممتنعين عن التقنين وسداد المستحقات المالية  واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم لأن هذه يعتبر إهدار للمال العام وضياع هيبة الدولة.
وأكد «المحافظ» علي أن الدولة تسعي لاستعادة حقوقها مع عدم المساس بحقوق المواطنين الجادين باحترام القانون .
ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن استرداد حقوق الدوله من خلال تقنين واضعي اليد علي أراضي املاك الدوله حفاظاً علي حقوق الدوله والمواطنين ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.