«أمن الجيزة» يكشف تفاصيل القبض على مهتزة نفسيا تركت طفلها مع حارس عقار

مديرية امن الجيزة
مديرية امن الجيزة

كشفت وحدة الرصد و المتابعة تحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الإخبارية عبر "فيسبوك" تضمن إجراء حوار مع حارس عقار بمنطقة العجوزة حيث تضمن الفيديو ترك سيدة مجهولة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات ويناشد من يتعرف عليها إعادتها لذويها.

وبإجراء التحريات بقيادة المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة، تببن أن حارس العقار المعنى بمقطع الفيديو بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة و بسؤاله قرر أنه بتاريخ 4 الجارى حضرت لمحل عمله إحدى السيدات تستجدي المارة وتركت طفلة وطلبت منه رعايتها وإنصرفت بمناقشة الطفلة المذكورة قررت أنها لا تعلم أى بيانات عن ذويها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن الرائد أحمد فاروق والرائد باسم أبو الدهب معاوني مباحث العجوزة، من تحديد والدة الطفلة وتبين أنها ربة منزل ومقيمة بإمبابة وتبين أنها تعانى من اضطرابات نفسية.

وأوضحت التحريات بقيادة الرائد مصطفي عبد الستار والرائد أحمد منتصر معاوني رئيس المباحث من خلال مناقشة شقيقها قرر أن شقيقته مضطربة نفسياً وكانت دائمة التغيب عن المنزل.

بالعرض على الجهات المختصة أشارت إلى أن الأم تعانى من اضطرابات نفسية وأوصت بإيداع الطفلة إحدى دور الرعاية لحمايتها وضمان سلامتها.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


اقرأ أيضا| السيطرة على حريق نشب داخل «هيش» مزلقان بالعياط