حسام موافي: سجدت لله شكرًا عندما تحركت الدولة ضد من يبيع الأدوية المغشوشة | فيديو

الدكتور حسام موافي
الدكتور حسام موافي

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، إنه سجد لله شكرًا عندما تحركت الدولة ضد من يعبث بصحة المواطنين ويبيع أدوية وهمية.


وتابع خلال تقديم برنامج «ربي زدني علما»، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هذا الشخص يتسبب في موت الناس من أجل أن يغتني ويتربح. 
وقال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني،- ساخرًا- أن هذا الشخص ادعى إنتاجه دواء يشفي من 17 مرضًا منها الزهايمر والروماتويد.


وأضاف الدكتور حسام موافي، أن هذا الشخص الذي لم يذكر اسمه أو اسم الدواء، نصاب يضحك على البسطاء وهناك من صدقه وحصل على الدواء الذي يبيعه.

وفي سياق أخر تحدث الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، عن فضائل حسن الظن، موضحا أنه يحمي الإنسان من الضغط والسكر والشريان التاجي.


وتابع أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني،، خلال البرنامج، أن الظن هو كثرة التفكير مما يؤثر على العقل ويتحول إلى مرض، مشيرا إلى أن الفاسق هو من خرج عن الخط ولذا عندما يأتي بنبأ هناك حلان الأول أن تتبين حقيقة ما قاله أو أن تتثبتوا. 


وأوضح الدكتور حسام موافي، أن حسن الظن سيعود بالنفع والإيجاب على صاحبه، مضيفًا أنه من يحسن الظن بالله، يجب أن يحسن العمل، فلا يعقل أن يقول الزاني أو شارب الخمر أنه يحسن الظن بالله.

اقرأ أيضا:حسام موافي يكشف 6 أسئلة لا غنى عنها لأي مريض يشعر بالألم .. فيديو