الزمالك يقترب من كودجو نجم العين الإماراتى

كودجو
كودجو

يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك، للدخول فى العديد من الصفقات الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق والعودة إلى المنافسة على الألقاب مرة أخرى.. ويأتى لابا كودجو، مهاجم العين الإماراتى فى صدارة اهتمام الزمالك واقترب منه الزمالك بقوة، ويعتبر لابا كودجو صفقة سوبر ستارز.


على جانب آخر رحب المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بكل الحاضرين من نجوم الكرة المصرية وبعض الفنانين فى افتتاح الدورة الرمضانية أمس الأول بالقلعة البيضاء.


وقال خلال كلمته الافتتاحية: أشكر شباب أعضاء مجلس الإدارة على جهدهم فى هذا الاحتفال الرائع لنادى الزمالك وأرحب بالحاضرين من نجوم ناديى الزمالك والأهلى والفنانين. وأضاف: هذا دور الزمالك فى نبذ التعصب بين الجميع، بالإضافة إلى وأد الفتن بين جماهير الناديين، بينما هناك من يحاول زرع الفتن بينهما .وشدد رئيس الزمالك: علينا الابتعاد عن الفتنة الرياضية «وافتتح مرتضى منصور مساء أمس الأول الدورة الرمضانية التى تقام على ملاعب الكرة الخماسية بالقلعة البيضاء بين قدامى ناديى الزمالك والأهلى.


وتواجد لفيف من الفنانين والإعلاميين الذين يشاركون بالبطولة وهم: «سامح يسرى ، حجاج كامل ، علاء معروف ، سمسم شهاب، رامى وحيد، أحمد ماجد، صبحى خليل، مصطفى حلمي، والإعلاميان محسن داود، حسام فتحي». بجانب الحكمين الدوليين ياسر عبد الرؤوف، وإبراهيم نور الدين. .وقام مرتضى منصور بضربة البداية للدورة الرمضانية.. ويشارك فى الدورة الرمضانية 24 فريقا تم تقسيمها إلى مراحل فوق الـ20 عاما وتحت الـ20 عاما، وتقرر أن تكون جوائز الدورة الرمضانية مشتريات بقيمة 16 ألف جنيه للفريق صاحب المركز الأول فوق الـ20 عاما، و8 آلاف جنيه لصاحب المركز الأول تحت 20 عاما.