الزمالك يتطلع لمواصلة الانتصارات أمام المقاصة بالدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية عندما يحل ضيفا على نظيره المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت باستاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 28 نقطة، في حين يحتل الفريق الفيومي المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط.

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى الفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على الدوري.

ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل و محمد عواد و محمود علاء و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و محمد عبد الشافي و حازم إمام و حمزة المثلوثي و طارق حامد و إمام عاشور و محمد أشرف "روقا" و يوسف إبراهيم "أوباما" و إسلام جابر و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي و أيمن حفني و رزاق سيسيه و أحمد سيد " زيزو" و سيد عبد الله و عمر السعيد.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وفي المقابل يتطلع فريق المقاصة بقيادة تامر مصطفى لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الفيومي على لاعبيه أمثال، محمد مجدي، خالد صلاح، أحمد صبيحة، أحمد منعم، علي فتحي، علي المصري، محمودعقل،  حسام عبد الواحد، علي غزال، كريم حلاوة، محمد ليلة، محمد مُسعد، زياد أشرف، هشام حافظ، سعيد الونش، محمد لالا، كريم فرحات، سيرجي ايريك، رشيد أحمد، وجوزيف أتولي.

اقرأ أيضاً: بث مباشر لمباراة الزمالك والمقاصة بالدوري