الاختيار 3| محمد بديع: لازم ننسق مع السلفيين علشان ينزلوا معانا المظاهرات

مرشد الاخوان
مرشد الاخوان

تناولت الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار3"، والتي عرضت اليوم الجمعة عقد جماعة الإخوان المسلمين مجموعة من الاجتماعات، بحضور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين وخيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة.
وقال بديع خلال الاجتماع: "أنا شايف إننا ننسق مع السلفيين علشان يشاركوا معانا في المظاهرات"، فيما رد عليه خيرت الشاطر: حان الوقت ليجني الطرف الآخر ثمار ما فعلوه.. صبرنا بما فيه الكفاية.. جه الوقت اللي يشوف فيه الطرف الآخر بأسنا وإصرارنا ويجنوا ثمار ما فعلوه". وأضاف خيرت الشاطر: وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"، 
وعرض خلال الحلقة لقطات حية من اعتداء أنصار الجماعة الإرهابية على المتظاهرين أمام قصر الإتحادية.
ودارت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار3، عن اجتماع عقد بين قيادات جماعة الإخوان المسلمين وفي مقدمتهم البلتاجي وخيرت الشاطر وغيرهم، واتفاقهم بشأن دعوة أنصار الجماعة، من أجل النزول في مظاهرات حاشدة لدعم مرسي.
وكانت الحلقة السادسة من الاختيار قد عرضت نص حوار دار بين وزير الدفاع الفريق السيسي والرئيس المعزول مرسي، عندما طلب الأخير نزول الجيش للشوارع لردع المظاهرات التي نظمها شباب الثورة ضده، ليرد السيسي بعبارة «الجيش لو نزل الشارع تاني حضرتك هتكون مشيت».
كما بثت الحلقة السادسة تسريبا جديدا لخيرت الشاطر، نائب المرشد في جماعة الإخوان الإرهابية، وهو يتعود يخطط ويدبّر لحصار المحكمة الدستورية ويتوعد الأجهزة الأمنية.