اختفاء شقيق حسن الرداد وطلاق أروى جودة.. أحداث مثيرة بالحلقة الـ7 من «بابلو»

حسن الرداد
حسن الرداد

أذاعت قناة "المحور" الحلقة السابعة من مسلسل بابلو، الذي يعرض على شاشتها بشكل حصري، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

وجاءت الحلقة السابعة من مسلسل "بابلو" مليئة بالأحداث، حيث قام "بابلو - حسن الرداد" بخطف كيمو - حسني شتا" لإجباره على طلاق شقيقة توحة التي تزوجها رغمًا عن رغبة أهلها . 

أما "ندى - أروى جودة" فقد تمكنت من إقناع رجل الأعمال المنافس لوالدها من إجبار زوجها على طلاقها، فيما اختفى شقيق بابلو في نهاية الحلقة.

وكانت أحداث الحلقة السادسة كشفت عن تعرض سيد بابلو- حسن الرداد الى خدعة من زوجة أبيه التي قامت بالكذب عليه واتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب، إلا أن الأول اكتشف الخدعة ورفض مساعدتها فى الحصول على الطلاق. 

إما ندي "أروي جودة" فقد حاولت إنهاء الخلافات مع زوجها بعدما هددته بانها تملك مستندات تدين عائلته، إلا أنه أصر على الانتقام منها.

الحلقة الخامسة من مسلسل بابلو شهدت العديد من الأحداث ومنها إصابة والدة توحة "هالة فاخر" في رأسها حيث تم نقلها إلى المستشفى .

يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على راسهم الفنان حسن الرداد وأروى جودة و نجلاء بدر وسلوي عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.
حرصت القنوات الفضائية على الحصول على حق عرض مسلسل "بابلو"، وقد نجحت قناة المحور فى الحصول على حق عرض المسلسل بشكل حصري فى مصر.