حسن كامي.. سأله العمال «السيمون فيميه» فأحضر 180 ساندوتشا لهم

الفنان الراحل حسن كامي
الفنان الراحل حسن كامي

قبل سنوات طويلة، تم عرض المسلسل التليفزيوني «ناس وناس»، وتم اختيار شهر رمضان المعظم لعرض حلقات المسلسل التي لاقت نجاحا كبيرا لما تحتويه من مواضيع هامة تحيط المواطن المصري من كل تجاه.


 
كان الراحلان الكاتب أحمد رجب ورسام الكاريكاتير مصطفى حسين، صاحبي فكرة كاريكاتير ينتقد الأشياء السلبية في المجتمع المصري وبعض الشخصيات التي تضر المجتمع بتصرفاتها ومواقفها مثل محبي السلطة والمنافقين والحياة بين الأغنياء والفقراء، والعديد من القضايا الاجتماعية الأخرى، وكان ينشر الكاريكاتير في جريدة الأخبار وقد حقق انتشارا كبيرا بين الناس.

 

وتم الاستعانة بنجوم الكوميديا في مصر مما ساعد على نجاح المسلسل نظرا لشعبية هؤلاء النجوم مثل محمد هنيدي، حسن حسني، أحمد راتب، حسن كامي، حجاج عبدالعظيم، إبراهيم نصر وغيرهم من نجوم الكوميديا.


  
ومن أشهر شخصيات المسلسل التي ما زالت عالقة في أذهاننا حتى الآن (الكحيت ، كمبورة ،عبده مشتاق، المطرب جعورة)  وتم نجاح المسلسل لما يتميز به من كوميديا خفيفة حقيقية تهدف إلى مناقشة قضايا واقعية .

 

وقد أفصح الفنان الراحل حسن كامي عن موقف طريف حيث أثناء تصوير شخصية "عزيز بك الأليط" بالمسلسل كان دائما يتحدث عن الكافيار والسيمون فيميه .

 

وعندما انتهى الفنان حسن كامى من تصوير دوره في إحدى الحلقات سأله العمال المتواجدين بالاستديو عن السيمون فيميه الذي يتحدث عنه دائما من خلال دوره.

 

ففال لهم حسن كامى غدا سوف أشرح لكم، وبالفعل جاء في اليوم التالي ومعه 180 سندوتش سيمون فيميه لجميع المتواجدين بالاستديو من أول عامل البوفيه والفنيين حتى أبطال المسلسل، وتم توزيع السندوتشات على الجميع وأكلوا جميعا وهم يشكرون الفنان الراحل على كرمه وتواضعه. 

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم