بعد 24 ساعة من دفن جثته.. رجل هندي يدخل على أقاربه حيا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بعد حوالي 24 ساعة من افتراض وفاته ودفنه من قبل أقاربه، دخل مورثي البالغ من العمر 55 عامًا من إرود تاميل نادو إلى منزله، مما تسبب في صدمة كبيرة لابنه وأقاربه.

عاد رجل يبلغ من العمر 55 عامًا، يُعتقد أنه توفي ودفنه أقاربه مساء الأحد، إلى منزله حياً مساء الاثنين، وقع الحادث في Banagaladpur بالقرب من Erode.

اقرأ أيضا : جريمة مروعة.. أم تقتل طفلها وتحاول التخلص من أخيه طعنا بالسكين

ذكرت صحيفة «تايمز أوف إنديا» أن مورثي ، وهو عامل بأجر يومي ، كان قد ذهب إلى تيروبور قبل أيام قليلة لحصاد قصب السكر. تلقى ابنه ، كارثي ، مكالمة هاتفية من أحد أقاربه صباح الأحد ، قال فيها إن والده عُثر عليه ميتًا في محطة حافلات قريبة.

ويقول ضابط شرطة أن الابن هرع إلى مكان الحادث وأكد أنها جثة والده، سجلت شرطة ساتيامانغالام قضية وسلمت الجثة إلى الأسرة، التي قامت بعد ذلك بحقوقها النهائية ودفن الجثة ليلة الأحد.

لكن مساء يوم الاثنين، أصيبت الأسرة بالصدمة عندما دخل مورثي إلى المنزل، أصيب ابنه كارثي بالصدمة، قال، بحسب ما أوردته صحيفة «The Times of India» "لم نصدق أعيننا عندما دخل المنزل. لقد صُدمت لسماع نبأ وفاة والدي وصُدمت بنفس القدر عندما دخل إلى المنزل".

وأبلغ كارثي الشرطة التي استأنفت التحقيق لتعقب الهوية الحقيقية للمتوفى. بناءً على المعلومات، هرع المسؤولون إلى مكان الدفن. تم استدعاء أطباء المستشفيات الحكومية لإخراج الجثة وإجراء تشريح الجثة، تم تشريح الجثة في نفس الموقع بحضور موظف تاسيلدار المحلي وضابط الإيرادات.