حسن الرداد يكتشف خداع زوجة أبيه.. و«بابلو» حلقة ٦ حصريا على «المحور»

حسن الرداد
حسن الرداد

طرحت قناة “المحور” الحلقة السادسة من مسلسل بابلو، الذي يعرض على شاشاتها بشكل حصري، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

وجاءت الحلقة السادسة من مسلسل بابلو مليئة بالأحداث، وتعرض سيد بابلو “حسن الرداد” إلى خدعة من زوجة أبيه التي قامت بالكذب عليه واتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب، إلا أن الأول اكتشف الخدعة ورفض مساعدتها فى الحصول على الطلاق. 

أما ندى “أروي جودة” فقد حاولت إنهاء الخلافات مع زوجها بعدما هددته بأنها تملك مستندات تدين عائلته، إلا أنه أصر على الانتقام منها.

وحملت الحلقة الخامسة من مسلسل بابلو العديد من الأحداث ومنها إصابة والدة توحة ( هالة فاخر ) في رأسها حيث تم نقلها إلى المستشفى.

أما ندى (أروي جودة) فقد ذهبت إلى بابلو وطلبت أن يحضر منه الموبايل التي يتم تهديدها به وقد نجح في ذلك ، إلا أنها طلبت منه أن لا يخبر والدها بذلك.

وجاءت أحداث الحلقة الرابعه مثيرة ، حيث تم الافراج عن سيد بابلو ( حسن الرداد ) من النيابه وبعدها تمكن بابلو ( حسم الرداد ) من استعادة العقد الذي سرقته ندي ( اروي جودة )، وقام رجل الاعمال المنافس لوالدها ( صلاح عبد الله ) بتهديدها في حال عدم حصوله على العقد.

يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على راسهم الفنان  حسن الرداد وأروى جودة ونجلاء بدر وسلوي عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.