شارك عدد من المسيحيين بنجع حمادي، في تناول وجبة الإفطار على مائدة الرحمن، في المائدة التي نظمها شباب شارع التحرير ط، تحت عنوان في حب مصر، بالتنسيق مع شباب مبادرة حياة كريمة.
وحضر على المائدة القمص لوقا، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بنجع حمادي، على وفد كنسي وقبطي بنجع حمادي، والعشرات من أهالي المدينة وعمال النظافة بالوحدات المحلية والجهات التنفيذية.
ووجه القمص لوقا، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بنجع حمادي، التهنئة للمسلمين بحلول شهر رمضان المبارك قائلا:"كل سنة واحنا طيبين جميعاً ورمضان كريم عليكم وعلينا وإن شاء الله دائما متحابين ومتأخين فنحن نعيش في وطن واحد ومناسباتنا واحدة".
اقرأ أيضا|بتكلفة ٣٩ مليون جنيه.. محافظ قنا يتفقد أعمال مجمع الشوادر الجديد بنجع حمادى

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





