جوراديولا: ليفربول خصم مذهل.. ولم أتوقع تعويض فارق الـ14 نقطة

جوراديولا
جوراديولا


علق المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوراديولا، على المباراة المصيرية أمام ليفربول، يوم الأحد المقبل، والتي ستحسم بشكل كبير لقب الدوري الإنجليزي.

ويستضيف مانشستر سيتي، نظيره ليفربول على ملعب "الاتحاد"، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة فقط أمام ليفربول الوصيف، وذلك بعد مرور 31 جولة من البريميرليج ويتبقى فقط 7 جولات بعد لقاء القمة بين السيتي والليفر.


وقال جوراديولا، في تصريحات صحفية: "ما هو مؤكد في ليفربول وسيتي في السنوات الماضية، لقد رفعنا المستوى ورفعنا الأهداف التي كان يملكها الدوري الممتاز من قبل".

وأضاف جوارديولا: "أدركت الفرق الأخرى أن عليهم بذل المزيد من الجهد إذا أرادوا ملاحقتنا. في السنوات الخمس أو الست الماضية ، كنا خارج بعض الشيء ، العام الماضي تعرضوا لإصابات وكان اليونايتد هناك. كلا الفريقين لمدة 5 -6 سنوات كنا هناك كلا الفريقين نقاتل".

وعن استعادة ليفربول فارق النقاط، قال جوارديولا: "سأخبرك بشيء: 14 نقطة ، كانت مزورة. لقد كنت مخطئًا. لعبنا مباراتين أكثر من ليفربول. لم يكن خطأ."

وأضاف جوارديولا: "بعد تحليل المباريات ، فقدنا النقاط أمام كريستال بالاس ، وخاصة ساوثهامبتون - كنا رائعين ، وأكثر من لامعين".

وعن ليفربول، قال جوارديولا: "أعرف الخصم المذهل الذي يجب أن نواجهه. أحد أفضل الفرق في أوروبا. الواقع هو نقطة واحدة الآن ، هذه هي الحقيقة الطبيعية. إنه لشرف كبير أن أكون هناك للقتال للفوز بالدوري الممتاز."

وتابع: "أتفهم أن الناس يتحدثون عن ليفربول. أنا متأكد من أن كل الناس سيشاهدون تلك المباراة. سيكون فريقان في صدارة الدوري يحاولان الفوز بالدوري الإنجليزي."