تسويق أم إغراء أو خطر .. لماذا عاد بريق بن شرقي مع الزمالك أمام بيراميدز

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


أثار المستوى الذي ظهر عليه المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مباراة بيراميدز  الأخيرة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز التساؤلات، خاصة وأنه كان بعيدا عن مستواه لفترة طويلة.

اللاعب ظهر بمستوى متميز في مباراة فريقه بالأمس أمام بيراميدز وسجل هدفا وصنع أخر وساهم بصورة كبيرة في حصول فريقه على الثلاث نقاط، ليرتقي الزمالك لوصافة المسابقة.

وسجل بن شرقي الهدف الأول له بعد صيام تهديفي دام لـ102 يوم بعدماا سجل هدفين في فوز الزمالك برباعية أمام غزل المحلة يوم 25 من ديسمبر الماضي في الدوري الممتاز.

تسويق 
يرى البعض أن تألق بن شرقي في مباراة الأمس من أجل تسويق نفسه في الفترة المقبلة تحسبا لعدم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وينتهي عقد بن شرقي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.
وكان شقيق بن شرقي سافر إلى السعودية في الأيام الماضية لبدء تسويق لاعب الأبيض في الدوري السعودي.

إغراء 
وفي نفس الوقت قد يكون استعادة اللاعب المغربي لتألقه في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، دافعا لمسؤولي الزمالك من أجل إعادة فتح ملف المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده.
وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء سبق وأعلن عن عدم تجديد عقد اللاعب المغربي خلال الفترة الحالية.


شعور بالخطر
ويفسر البعض تألق المغربي أشرف بن شرقي في مباراة بيراميدز الأخيرة بشعور اللاعب بالخطر على مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.
ويرى البعض أن اللاعب يسعى للحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي في الفترة المقبلة، ويبذل قصارى جهده كي يضمن المشاركة في المباريات مع القلعة البيضاء.