شوارع الفن عماد الدين ومحمد علي في برنامج «رمضان المصري في الأوتوبيس»

عمرو الليثي
عمرو الليثي

تناول برنامج «رمضان المصري في الأوتوبيس» في حلقة اليوم الخميس، الحديث عن أشهر شوارع الفن في مصر وهما شارعي محمد علي وعماد الدين. 

وتحدث الإعلامي عمرو الليثي، أن معظم النجوم قد تخرجوا من عماد الدين ومحمد علي، وأيضا الفرق الموسيقية والعازفين وغير ذلك وشركات الإنتاج مقرها شارع عماد الدين وكازينوهات عماد الدين "علي الكسار والريحاني وبديع خيري" وغيرهم.

وتحدث الفنان أحمد صيام عن أصل تسمية شارع عماد الدين ومحمد علي والعديد من الأسرار والكواليس لأهم شوارع الفن في مصر والعالم العربي.

"رمصان المصري في الأوتوبيس" برنامج كوميدى اجتماعى يتناول الحديث عن شوارع المحروسة التاريخية وأبرز الحارات المصرية ومعالمها ومعلومات تاريخية عنها.
 
ويجسد الفنان أحمد صيام دور "سائق الأوتوبيس" ويلتقي بالإعلامي د. عمرو الليثي ويدور بينهما حوار شيق يتناول ذكر أهم وأبرز شوارع المحروسة المصرية التاريخية ومعلومات قيمة عنها في إطار ساخر وممتع.

ويذاع البرنامج «رمضان المصرى في الأوتوبيس» عبر إذاعة الشرق الأوسط في الساعة ٥:١٠ عصراً قبل الإفطار من الأحد إلى الخميس خلال شهر رمضان ويعاد إذاعته في الساعة 9:10 صباحاً.

البرنامج من تقديم الإعلامي عمرو الليثى ويشارك في التمثيل به الفنان القدير أحمد صيام ويكتبه الكاتب الصحفي محمد الشبّه ويخرجه الإذاعي تامر حسنى.