محافظ أسوان يشارك عمال وسائقي النظافة والصيانة إفطار شهر رمضان

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

في لفتة طيبة ووسط أجواء رمضانية مبهجة، شارك محافظ أسوان عمال وسائقى النظافة والصيانة إفطار شهر رمضان المعظم ، ويؤكد علي دعم مشروع النظافة للقيام بدوره الملموس في الشارع الأسواني .

ووسط أجواء رمضانية مبهجة حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على مشاركة عمال ومشرفي مشروع النظافة والصيانة وسائقى السيارات والمعدات بجراج الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان إفطار شهر رمضان المعظم ، مع توزيع هدايا الشنط الرمضانية عليهم ولأسرهم ، والتى تتضمن كميات من السلع الغذائية المتنوعة .

اقرأ أيضا| زوجة المهندس المحكوم عليه بالإعدام: تفاجئت باتصال زوجى من مطار السعودية

 وأثناء تناوله وجبة الإفطار أدار اللواء أشرف عطية نقاشاً مع العاملين والمشرفين وأستمع لوجهة نظرهم في المنظومة بحضور المهندس سيد مدني رئيس مركز ومدينة أسوان .

مؤكداً لهم على أنه سيتم تقديم كافة أوجه الدعم لمشروع النظافة والذي يدعم بالمعدات والعمالة الشركات العاملة بإحياء غرب وجنوب والصداقة الجديدة، بالإضافة إلى قيام نظافة حي شرق بإجمالى ١٢٠ عامل ومشرف .

 وشدد اللواء أشرف عطية على أهمية مواصلة العمل الجاد والملموس في الشارع الأسواني وخاصة بمناطق حي شرق لأن المواطن يستحق منا العمل المستمر وبذل أقصى جهد ممكن.

لافتاً إلى أنه سيتم تركيز العمل للمشروع بكامل قوته بحى شرق بمجرد البدء في تطبيق المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات في يوليو القادم برعاية وزارة التنمية المحلية ووزارة البيئة .

محافظ أسوان

محافظ أسوان