الجماهير تدعمه

كلوب يفسر أسباب التبديل: صلاح «صائم» عن الأهداف والأداء .. «ونفسه مسدودة»

كلوب مع محمد صلاح بعد استبداله
كلوب مع محمد صلاح بعد استبداله

كتب: محمد جمال جمعة

تواصلت الحالة المزاجية السيئة للنجم العالمى محمد صلاح للمباراة الثانية على التوالى عقب الإخفاق فى الصعود لكأس العالم رفقة الفراعنة وتأثر أداء صلاح مع ليفربول عقب العودة مرة أخرى بعد التوقف الدولى حيث لم يقدم الفرعون الأداء المطلوب منه خلال مواجهتى واتفورد فى البريميرليج وبنفيكا بدورى أبطال أوروبا ولم يشكل أى خطورة أو تهديد خلال المباراتين، بل إنه خرج خلال أحداث المباراتين الأولى فى الدقيقة 69 والثانية أثناء الدقيقة 61 من عمر اللقاء وظهرت علامات الحزن والأسى على وجه الفرعون خلال خروجه فى المرتين.

إقرأ أيضاً | مشجع بنفيكا يطلب قميص محمد صلاح لوالدته| صورة

ولم يكتف صلاح بصيامه عن الطعام والشراب بمناسبة الشهر الكريم ولكنه واصل الصيام عن التهديف والأداء مع الريدز فى الفترة الأخيرة وأصبحت «نفسه مسدودة» على تسجيل الأهداف إلا أن تلك الحالة المزاجية السيئة التى يمر بها لم تؤثر على علاقته مع جماهير ليفربول والتى أكدت على أهمية صلاح وتواجده مع الفريق حتى فى حالة عدم تسجيل الأهداف وتسارعت جماهير الريدز على كتابة تغريدات على موقع تويتر لدعم صلاح ومطالبة إدارة الريدز بسرعة تجديد عقد اللاعب..

فى البداية قال أحد المشجيعن: يبدو أن صلاح لايزال مُتعبًا وبحاجة إلى الراحة ربما أيضًا صيام رمضان يؤثر عليه.. فى المقابل كتب مشجع آخر: مو صلاح نحن نطلب منك أن تحصل على راحة لأنه يبدو أنك متعب لن ننسى الأداء والعروض والأهداف الرائعة التى قدمتها معنا خلال السنوات الماضية أرجوك عد سريعا..

بينما كتب مشجع آخر: محمد صلاح ارفع رأسك على الفور.. بينما نشر مشجع آخر: يجب أن يوقع صلاح على العقد الجديد قبل أن نلعب ضد مانشستر سيتى، يجب تغيير حالته المزاجية وأن يستعيد ابتسامته نحن بحاجة إلى محمد صلاح أمام السيتى.. بينما غرد مشجع: نحن نُريد عقدا جديدا لمحمد صلاح فى أقرب وقتٍ ممكن نحن بحاجة إليه أن يكون ملتزمًا ولديه التركيز المطلوب حتى نهاية الموسم ذلك سيكون مفتاح نجاحنا.. هل الأمر ليس بحاجة للتفكير لاستبعاد صلاح يوم الأحد القادم؟ يفتقد الكثير من الثقة الآن

فى المقابل علق الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول على قراره باستبدال صلاح خلال مواجهة بنفيكا أمس الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا والتى انتهت لصالح ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف..

وقال كلوب: لم أفعل شيئا مختلفا بإخراج صلاح.. كل لاعب يريد أن يسجل من الواضح أن مو يريد أن يسجل مرة أخرى كل شيء على ما يرام.. إنها فترة يمر بها وليس من السهل العودة من إفريقيا بعد خروج منتخب مصر من تصفيات مونديال قطر كان لديه الكثير من الضغط على كاهله يحتاج الأمر فقط إلى الاستقرار وكل شيء بخير.