شاشة رمضان| مواعيد عرض «الاختيار» الأكثر بحثاً على جوجل

كريم عبد العزيز وأحمد عز فى مشهد من مسلسل «الاختيار»
كريم عبد العزيز وأحمد عز فى مشهد من مسلسل «الاختيار»

تصدرت أسماء عدد من المسلسلات موقع البحث جوجل لليوم الخامس على التوالى منذ بدء الماراثون الدرامى الرمضانى وضمت هذه القائمة مسلسلات «الاختيار» و«المشوار» و«الكبير اوى 6» و«المداح» و«العائدون» و«مكتوب عليا» وجاء البحث عن قنوات مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3» كأكثر ما تم بحثه من الجمهور فى الساعات الماضية  تلته الحلقة الرابعة من مسلسل «مكتوب عليا».


ومنذ بدء عرض حلقات مسلسل «الاختيار» ويحظى بمتابعة الجمهور سواء على قناة أون وأون دراما أو منصة شاهد الإليكترونية وحملت الحلقة الرابعة من المسلسل عنوان «النائب العام»، وقد تداول البعض تصريحات تليفزيونية للنائب العام السابق عبد المجيد محمود، بعد عرض الحلقة لبرنامج على مسؤليتى بقناة صدى الْبَلَد وتأكيده أن مسلسل الاختيار يعد تسجيلًا حقيقيًا للأحداث الواقعية التى شهدت مصر، وهذا العمل الدرامى ترجم الواقع حيث لا يحوى زيفا..

كما تضمنت الحلقة أزمة انقطاع التيار الكهربائى المتكرر ونقص الوقود فى عهد مرسى، واجتماع رئيس الوزراء هشام قنديل «صبحى خليل» مع حكومته، لبحث هذه الأزمة وغضب الشعب وحديث وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى «ياسر جلال» وتأكيده ضرورة التحدث مع الشعب بصدق وإيضاح الأزمة الاقتصادية لهم، ووضعهم فى الصورة بأن التحديات كبيرة، لأن هذه الأزمة لن تنتهى إلا بمشاركة الشعب، ولم تلق هذه الاقتراحات قبول رئيس الوزراء..

يجتمع خيرت الشاطر «خالد الصاوى» مع محمد مرسى «صبرى فواز» ويدور حوار حول استغلال حالة الغضب الشعبى فى البلد وتوجيهها ضد النائب العام من أجل التخلص منه ووضعه فى مواجهة المعارضة، وبالفعل أصدر مرسى قرارا بإقالة عبد المجيد محمود النائب العام، كما أصدر إعلانا دستوريا يعزز صلاحياته.

كما جاء فيديو بعنوان «شوف مرسى طلب إيه من المشير طنطاوى...

وكواليس تولى الفريق عبد الفتاح السيسى لوزارة الدفاع» الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب وحقق أكثر من مليون و١٠٠ ألف مشاهدة فى يومين وهو ما تم عرضه بأحد مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل «الاختيار».


كما تصدر مسلسل «المداح» تريند فيس بوك وتويتر حيث أشاد الجمهور بأداء حمادة هلال فى أحداث الجزء الثانى من المسلسل واحتفل حمادة هلال على صفحته الخاصة قائلا «الحمد لله لليوم الرابع على التوالى  تريند تويتر وفيس بوك».

إقرأ أيضاً|مكي يتزوج مربوحة ونجفة تسقط على رأس أحمد شيبة في الحلقة الـ4 من «الكبير أوي 6»