تكثيف الحملات لرفع التعديات والإشغالات بالشرقية

رفع التعديات والإشغالات بالشرقية           
رفع التعديات والإشغالات بالشرقية           

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون..

فقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بشن حملة لإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة من الشوارع بقرية القبه التابعة للوحدة المحلية بالمحمدية إستجابة لشكوى الأهالي من إنتشار الفوضى في الآونة الأخيرة ببعض المقاهي، وتم مصادرة الإشغالات و المضبوطات المخالفة ..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإستجابة فورية لشكوى المواطنين بناحية سعدون من قيام أحد المحلات بعمل تنده حديديه مثبته بالأرض والحوائط وعلى الفور تم التحرك وفحص الشكوى و إزالة التنده  ورد الشيئ لأصله ..

كما قامت الوحدة المحلية والقسم الهندسي بحملة بإزالة كلية سور وحجرتين بالدبش الأبيض على مساحة 800 متر بقرية السلام التابعة للوحدة المحلية بغيته ..

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لرفع وإزالة الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض وأمام محطة قطار الشرق ونفق المشاه بالمحطة وإلزام الباعة بالافتراش فى الأماكن المسموح بها لهم وذلك لتيسير حركة عبور المواطنين والسيارات..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بحملة لرفع الإشغالات لعودة الإنضباط لشوارع المدينة، ورفع سويقه عمرو بن العاص بوسط المدينة ، مما أسفر عن رفع ٧٢٣ حالة إشغال وتحرير ١٣محضر وضبط ٢٣ حالة في حملات صباحيه لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بوسط المدينه وفك عدد ٢ فراشه وسرادق لبيع المواد الغذائية دون الحصول على التراخيص والموافقات..

وقامت الوحدة المحلية بالحلمية بإزالة حالة تعدي على مساحه ١٢٠ متر عبارة عن حوائط وبناء بالطوب الدبش وتم التصدي لها وإزالتها على الفور في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال القانوية حيال المخالفين .

إقرأ أيضاً:  رفع 450 طن مخلفات وقمامة بـ«قرى أوسيم»