سهير رمزي تعترف بـ غلطتها على الهواء بسبب الحمل والإنجاب| فيديو

 الفنانة سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي

قالت الفنانة سهير رمزي، إن حياتها بعد وفاة والدتها تغيرت، وردت على سؤال: "مكنش فى محاولة أنك تكونى أم عشان تعوضى فراق أمك" وقالت: "كان ممكن ده زمان وأنا صغيرة".

وأضافت سهير رمزي، خلال حوارها ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة " إم بي سي مصر " تقديم الإعلامية ياسمين عز، أن سبب عدم الإنجاب، يرجع لـ حبها للعمل، مؤكدة :" إحساسي إني أكون حامل لـ 9 أشهر، وبعد ذلك الجلوس مع المولود لمدة تصل لـ 3 سنوات، أى أن هناك 4 سنوات ابتعاد عن العمل".

واستكملت متأثرة :" كانت كل حاجة فدى جزمة أن يكون ليا طفل .. بس أنا مكنتش فى وعيي، أن يكون لى طفل و ابقى أم".

ولفتت إلى أن :"  تفكيرها فى النجومية و العمل فى هذا المجال سرق منها الكثير".

وأشارت إلى أنها معترفة بـ غلطتها، معلقة :" معترفة بس وقتها كان ده تفكيري، والآن اقوم بتربية قطط، وكان عندي 30 قطة، والآن أصبح لدي قطة واحدة".

 

وكشفت "رمزي"، عن زيجاتها وعددهم، قائلة: "اتجوزت 10 مرات، منهم 8 كانت العصمة في أيدي، ولكن في آخر جوازة العصمة في ايد علاء الشربيني وعلشان كده الجوازة عمرت"، مضيفة: "أهم حاجة كله بالحلال، وأخر زيجة الحمد لله عمرت".

وأشارت سهير رمزي، إلى حياتها الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، وعلاقتها القوية بوالدتها الفنانة درية أحمد، وكيف أنها تعلقت بها بشكل قوي على مدار حياتها، فضلا عن معرفتها بوالدها الحقيقي في سن 13 عاما، ثم زيجاتها المتكررة وأسباب رفضها للإنجاب.