جوارديولا: أتليتكو مدريد فريق صعب مواجهته.. وسنذهب لإسبانيا من أجل الفوز

جوارديولا
جوارديولا



علق المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، على فوز فريقه على أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزا صعبا على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الفريق الإسباني، يوم الأربعاء 13 أبريل الجاري.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات بعد نهاية المباراة: "لقد لعب أتليتكو مدريد بطريقة 5-5-0 اليوم.. واجهنا فريقًا رائعًا يصعب مواجهته لكنها نتيجة جيدة، كانت لدينا فرص لتسجيل الهدف الثاني والثالث".

وأضاف جوارديولا: "كان اللاعبون يلعبون بشكل جيد، لكننا كنا نعلم أن جابرييل جيسوس وفيل فودين يتمتعان بطاقة خاصة، وأن جاك جريليش لديه القدرة على الاحتفاظ بالكرة، نعم، كان المدير الفني اليوم ذكيًا للغاية".

وتابع: "عندما نقوم بإجراء تبديل، فهذا لأننا نعتقد أنه يمكن أن يكون أفضل قليلًا، قد يجدي ذلك نفعًا أحيانًا ولكن في أحيان أخرى لا يجدي".

وواصل: "ليس من السهل مواجهة فريق يتمتع بخبرة كبيرة في هذه البطولة، سنذهب إلى هناك للتسجيل ومحاولة الفوز مرة أخرى".

وتابع "النتيجة جيدة، وتهيأت لنا عدة فرص لتسجيل الهدف الثاني والثالث. اللاعبون أبلوا حسنا، لكن دخول جابريل جيسوس زودنا بطاقة خاصة".
 
وأردف "يتمتع جاك جريليش بالذكاء في الاحتفاظ بالكرة، عندما نجري أي تبديل يكون ذلك لاعتقادنا أن التبديل سيحسن المستوى، في بعض الأحيان تسير الأمور كما نريد مع التبديلات، وفي بعض الأحيان لا".