الاختيار3| المرشد يتحدث عن «أبو الفتوح» ويتهمه بعدم الإلتزام بوعوده معهم

مرشد الجماعة الإرهابية
مرشد الجماعة الإرهابية

انطلقت منذ قليل الحلقة الرابعة من الجزء الثالث لمسلسل «الاختيار»، والذي يقوم ببطولته كل من النجوم «ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز».

ورصدت الحلقة تخطيط جماعة الإخوان الإرهابية لعدد من الغزوات على مصر دعما للرئيس الإخواني محمد مرسي، وأثناء حديثهم يقوم القائد بقتل عم شعبان الذي كان يسرب أخبارهم للرائد زكريا، ثم يلتقط له صوراً ويرسلها للرائد زكريا ليعطي له درسا حول من يقومون بخيانتهم.

وانتهت الحلقة بفيديو مسرب لمرشد الاختيار في جلسة مع خيرت الشاطر ومرسي وهو يقول عن الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح: اللي ميلتزمش بوعده مع اخوانه مينفعش يبقى موجود معانا».

وفي بداية الحلقة دار حوار بين رئيس الوزراء الإخواني «هشام قنديل» مع ياسر جلال القائم بدور وزير الدفاع حينها «عبد الفتاح السيسي» بشأن أزمة انقطاع الكهرباء التي سادت البلاد لفترة زمنية طويلة، مما تسبب في غضب كبير من قبل الشعب المصري.

 وبعد استماع وزير الدفاع «ياسر جلال»، لما يتحدث به رئيس الحكومة عن إخفاء الأمر عن الشعب وعن وجوب عدم مصارحة الشعب بما يحدث، ليعارضه بشدة السيسي قائلا: «لازم تتكلمو مع الناس، لازم نشارك الشعب في كل التحديات الموجودة، الناس مش بتشتكي أن الأسعار غالية، بيشتكو ان الحاجات مش موجودة أصلا، فـلازم نتكلم مع الشعب بصدق وشفافية".

وانتقلت الكاميرا الى واقعة إقالة النائب العام على يد محمد مرسي، الأمر الذي أغضب عدد كبير من الشعب المصري، ثم انتقل إلى شخصية تدعي رجاء مصطفى شاب يريد الهجرة بعد ان احتلت جماعة الإخوان مصر بسبب الأفعال التي تقوم بها الجماعة تحت شعار تطبيق الشريعية، كما رصد شاب أخر لا يستطيع الزواج من خطيبته بسبب أحوال البلد.