إزالة حالة تعد بالسباعية في إدفو.. ورفع تشوينات بمساحة 1050 متراً

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بتنفيذ حملة مكبرة إستهدفت الإزالة الفورية لحالة تعدى لمبانى على الأراضى الزراعية بمساحة 175 متراً والتى تم رصدها بمعرفة مسئولى الوحدة المحلية .

 

 كما تمكنت الحملة أيضاً من رفع تشوينات عبارة عن طوب أبيض على مساحة 1050 متراً، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدى .

 

وفى نفس السياق شدد اللواء أشرف عطية بضرورة الإستمرار فى قيام مسئولى المحليات بالمتابعة الميدانية لرصد أى حالات تعدى ، وإزالة أى حالات مستحدثة يتم رصدها من خلال منظومة المتغيرات المكانية قبل أن تستقر ويصعب فيما بعد إزالتها .

 

 مؤكداً بأنه سيتم إتخاذ إجراءات رادعة حيال أى مسئول تصل إلى الإستبعاد فى حالة عدم التعامل أو التفاعل الإيجابى وبشكل مباشر مع هذا الملف الهام الذى يشهد متابعة لحظية من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ، وأيضاً اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية .

 

يأتى ذلك من أجل الحفاظ على حق الشعب والدولة فى إراضيها طبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى المستمرة فى هذا الشأن ، وتنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أثناء إجتماع المجلس التنفيذى الأخير بشأن إزالة كافة أشكال التعدى على أراضى أملاك الدولة أولاً بأول سواء كانت بناء أو زراعية أو تابعة للرى ، ولاسيما التى يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية .