تفاصيل الحلقة الربعة من مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج

ريهام حجاج
ريهام حجاج

انطلقت الحلقة الرابعة من المسلسل الرمضاني الجديد «يوتيرن»، والذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج وباقة من ألمع نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل يوتيرن العديد من الأحداث المثيرة، حيث عاد محمود حافظ الشاهد على حادث خالد ويارا وأرسل لها مظروفًا آخر به رقم هاتفه للتحدث معه ، وحين تحدثت معه حذرها من أنها إذا لم تقابله ستقدم الأدلة إلى النيابة ، وسرعان ما سأله خالد وأخبره أن عليهما الاجتماع.

وفي مشهد آخر يتعرض والد يارا الفنان «توفيق عبد الحميد» الي وعكة صحية ويتم نقله سريعاً الي المستشفي.

لتذهب الكاميرا إلى زوجة شقيق يارا الي يوسف والذي يجسد دوره الفنان «أيمن قيسوني»، وتحاول الوقيعة بينه وبين زوجته، خاصة وان الاخير علم بتواجد خالد «كريم قاسم» في عيد ميلاد والدتها وهو الذي سيتبى عليه الأحداث القادمة للمسلسل.

وانتقل المشهد التالي إلى سارة وناسي صلاح اللذان بدآ بالحديث عن رفض الأولى الزواج من يحيى وتأجيل إنجابها لأنها أرادت الزواج من يوسف.

حتى تتحول الكاميرا إلى أن التقت يارا بخالد في محاولة لإقناعه بمقابلة شاهد الحادث ، لكن الأخير رفض رفضًا قاطعًا وعرض عليه التحدث معه عبر الهاتف ، وبذلك أنهت أحداث الحلقة الرابعة من برنامج يوتيرن.

وعلى الجانب الآخر، ذهب خالد وهشام لزيارة والد يارا توفيق عبد الحميد بعد مرضه ، وإذا تلقى خالد مكالمة هاتفية من يارا وشاهد والدها اسمها على هاتفها المحمول ، فقد صُدم.

وتدور أحداث مسلسل يوتيرن حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية ، ويستعرض مسلسل يوتيرن علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها ، وتتصاعد الاحداث بشكل كبير بعد حدوث ازمة بينها وبين زوجها .

يشارك فى بطولة مسلسل يوتيرن العديد من الفنانين على رأسهم ريهام حجاج - توفيق عبد الحميد - عبير صبري - كريم قاسم - عبير منير - إيمن القيسوني - صفاء الطوخي.

أقرأ ايضاً : «الاختيار» تريند جوجل| الصاوي وحسني وشعبان يتصدرون «السوشيال ميديا»