يوتيرن.. ابتزاز «شاهد» يضع ريهام حجاج وكريم قاسم في دائرة الخطر بعد الحادث

صورة من لقطة حادث «كريم قاسم وريهام حجاج» بمسلسل «يوتيرن»
صورة من لقطة حادث «كريم قاسم وريهام حجاج» بمسلسل «يوتيرن»

انطلقت الحلقة الثالثة من مسلسل «يوتيرن»، بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، محمد كيلاني، كريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، عبير منير، وعدد آخر من الفنانين..

وكانت عرضت الحلقة الثانية من مسلسل يوتيرن بطولة الفنان كريم قاسم، لتكمل قصة خالد (كريم قاسم) بعد أن طلب من يارا (ريهام حجاج) مساعدة في الصلح بينه وبين أمه، وأثناء قيادته لسيارة يارا وانشغالهم بالحديث وتذكر الماضي يصدم سيدة عن طريق الخطأ ويتركها ويفر هاربًا.

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة بطلب يارا -ريهام حجاج- من والدها توفيق عبد الحميد مصالحة خالد -كريم قاسم- على والدته، رغبًة منها في عدم التدخل بهذا الأمر. 

اتجهت يارا إلى بيت سارة صديقتها وأخت زوجها يوسف اللاتان أخذا يعاتبان بعضهما، حيث عاتبتها يارا على تواجدها مع حبيبها طارق في ذات البيت دون مراعاة العادات والتقاليد، وأن ما فعله شقيقها بها ما هو إلا خوف عليها.


على الجانب الآخر أرسلت ليارا صورًا تجمعها بخالد وقامت بإجراء مكالمة هاتفية مع الأخير ليفكرا سويًا فطريقة تخرجهما من ذلك الفخ والشاهد الذي يبتزهما.

دخل يوسف على سارة وهي تتحدث مع خالد على الهاتف فقامت سريعًا بإغلاق المكالمة وعندما سألها عن هوية المتصل مازحته وكأنها كانت تتحدث مع دار الافتاء المصرية.

انتهت أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة الأولى بذهاب يارا وزوجها يوسف إلى شقيقة الأخير حتى يتصالحا لكن الأمر انتهى بمشادات واسعة.

ويعرض المسلسل على قناة cbc الساعة 6:15، وعلى منصة watch it وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى.

أقرأ أيضاً - تفاصيل دور النجمة «هدى المفتي» في سوتس بالعربي