إقبال على مبادرة توزيع الخبز بطنطا مجانا.. والتموين: نتابع يوميا ونوزع ٢٥ ألف رغيف

مبادرة توزيع الخبز بطنطا
مبادرة توزيع الخبز بطنطا

عصام عمارة

شهدت المبادرة التي أطلقها أحد أصحاب المخابز البلدية بمدينة طنطا بمحافظة الغربية لتوزيع الخبز مجانا خلال شهر رمضان المبارك إقبالا كبيرا من المواطنين على الحصول على احتياجاتهم من الخبز مجانا يوميا دون أي أعباء مالية عليهم، حيث يتم تصنيع ٢٥ ألف رغيف خبز يوميا وتحت إشراف أجهزة مديرية التموين بالمحافظة وتوزيعه من خلال المخبز بالمجان على كل المواطنين المنَترددين على المخبز في مبادرة هي الأولى من نوعها في محافظة الغربية ووفق المواصفات والأوزان المعمول بها.

وأكد المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بمحافظة الغربية في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أنه وافق على مبادرة أحد أصحاب المخابز بمدينة طنطا والذي يقوم ببيع الخبز الحكومي المدعم من قبل التموين، بتوزيع ٢٥ ألف رغيف خبز مدعم مجانا على المواطنين يوميا خلال شهر رمضان المبارك وبدون أي مقابل نقدي.

وأشار إلى أن مديرية التموين بالمحافظة وافقت على تلك المبادرة وتم توجيه صاحب المخبز بالالتزام بالوزن والمواصفات المعمول بها في التموين نظرا لأن الدقيق مدعم والمخبز حكومي وأننا نشجع تلك المبادرات المجتمعية للمساعدة في رفع الأعباء عن المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا|محافظ الغربية يتفقد 6 مدارس بقرى «حياة كريمة» قبل استلامهم 

وأوضح أنه يتم متابعة ذلك يوميا منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك وتوزيع ٢٥ ألف رغيف يوميا بالمجان من المخبز الذي يقع تحت إشراف مديرية التموين ويتم تقديم الدقيق المدعم له يوميا.