تعرف على مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاهلي
الاهلي

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عن مواجهة النادي الأهلي لنظيره الرجاء المغربي والتي أقيمت اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بمدينة السادس من أكتوبر في مصر.

وتقام المباراة الأولى في مصر ولقاء الإياب في المغرب.

وجاءت نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كاملة كالتالي:

صن داونز × بترو أتلتيكو

الترجي × وفاق سطيف

الرجاء × الأهلي

الوداد × شباب بلوزداد

كانت قد أسفرت منذ قليل قرعة ربع نهائي الكونفدرالية عن مواجهة بيراميدز لنظيره مازيمبي والمصري يلتقي بنهضة بركان المغربي.

وجاءت قرعة الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية كاملة كالتالي:

سيبما  التنزاني يواجه أورلاندو الجنوب الإفريقي

الاتحاد الليبي يواجه أهلي طرابلس الليبي

بيراميدز و مازيمبي

المصري ونهضة بركان المغربي

وانطلقت قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء وتمت إذاعتها على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات البطولتين.

وتشهد بطولة دوري أبطال إفريقيا مشاركة الأهلي فيها، بينما يشارك بيراميدز والمصري البورسعيدي في بطولة كأس الكونفدرالية، بعدا نجاح الـ3 أندية في مواصلة مشوارهم والتأهل من دور المجموعات التي ودعها الزمالك بعد تواجده في المركز الثالث بمجموعة تأهل منها الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

ووصلت ثمانية فرق إلى ربع نهائى البطولة، وهم صن داونز والأهلي عن المجموعة الأولى، بينما عن المجموعة الثانية تأهل الرجاء ووفاق سطيف، والمجموعة الثالثة تأهل عنها الترجي وشباب بلوزداد، بينما وصل الوداد وبترو أتلتيكو عن المجموعة الرابعة.

وصعد الأهلي وصيفًا للمجموعة الأولى ومعه صن داونز متصدرًا وصعد من المجموعة الثانية الرجاء المغربي متصدرًا لها ووفاق سطيف الجزائري وصيفًا.

أما المجموعة الثالثة، صعد منها الترجي التونسي بعدما حسم صدارتها برصيد 14 نقطة، وجاء خلفه شباب بلوزداد الجزائري بفارق 3 نقاط، بينما تأهل الوداد المغربي لربع النهائي كأول المجموعة الرابعة بـ15 نقطة ولحق به بترو أتلتيكو الأنجولي الوصيف بـ11 نقطة.

اقرأ أيضًا: صدام محتمل بين بيراميدز والمصري بنصف نهائي الكونفدرالية