هدوء بامتحان اللغة الانجليزية لرابعة ابتدائي ..ولاشكاوي من الأسئلة | صور

امتحان اللغة الانجليزية لرابعة ابتدائي
امتحان اللغة الانجليزية لرابعة ابتدائي

حالة من الهدوء سيطرت علي لجان امتحانات الصف الرابع الابتدائي أثناء أداءهم للامتحانات الشهرية لشهري فبراير ومارس اليوم الثلاثاء رابع ايام شهر رمضان الكريم في مادة اللغة الإنجليزية.

حرص التلاميذ علي الحضور المدرسي منذ صباح اليوم لأداء الامتحان ، كما حرصت قيادات الإدارات التعليمية من مديري ووكلاء الإدارات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية علي إجراء جوالات تفقدية علي المدارس للاطمئنان علي سير أعمال الامتحانات .

بوابة اخبار اليوم، التقطت عددا من الصور للتلاميذ أثناء تأديتهم لامتحان اللغة الإنجليزية اليوم ، وحرصهم علي ارتداء الكمامات الطبية .

من جهته تفقد اليوم ، ياسر عمر ، مدير عام ادارة مصر القديمة التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة، مدرسة الشهيد ناصف الديب .

وأكد ياسر عمر ،مدير عام إدارة مصر القديمة التعليمية ، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم ، انتظام أعمال الامتحانات بهدوء تام ، مشيرا إلى أنه لم يتلق أي شكاوي من الطلاب بخصوص الامتحان اليوم .

يذكر ان أكدت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، أن الدراسة مستمرة بشكل طبيعي فى جميع المدارس خلال شهر رمضان الكريم ، المتوقع أن يبدأ فلكيا يوم ٢ أبريل القادم .

بينما قررت وزارة التربية والتعليم، على استمرار حضور الطلاب فى شهر رمضان دون توقف أو انقطاع، لافتة إلى أن الدراسة بالترم الثانى مستمرة حتى مايو المقبل لصفوف النقل والشهادة الإعدادية حتى موعد انطلاق اختبارات نهاية العام الدراسى المقرر لها 7 مايو 2022.

كما شددت الوزارة، أنه لن يتم رفع الغياب بين الطلاب والمعلمين، بل سوف يتم احتساب أيام الغياب الفعلية ومن يتجاوز نسب الغياب المقررة قانونا سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتى تشمل توجيه إنذار للطالب وفى حالة عدم الاستجابة يتم فصله من المدرسة مع السماح له بإعادة القيد بعد تقديم ما يفيد بأنه تغيب بسبب عذر قانونى.