قال أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، إن فريقه يهدف لإنهاء الموسم الحالي، بالتواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري الممتاز.
وأضاف أشرف نصار في تصريحات تلفزيونية :"بدأنا الموسم بشكل جيد جدا لكن توقف الدوري أثناء كاس العرب، وكأس أمم إفريقيا لم يكن جيدًا لنا".
وتابع:" نحن نسعى لاستغلال فترة توقف الدوري من اجل معالجة الأخطاء، وهدفنا هذا الموسم هو التواجد باللمربع الذهبي بالدوري العام".
وأضاف :" تردد الكثير من الأنباء تفيد برغبة الزمالك في ضم محمد هلال، ولكن لا يوجد مفاوضات من جانب الزمالك لضم لاعب البنك الأهلي".

مواجهة عربية مصيرية بين الأردن والجزائر في كأس العالم
اتحاد الكرة: تهنئة الرئيس لمنتخب مصر حافزًا قويًا لمواصلة العمل والعطاء
حاتم فوده: ألعاب القوى العربية تتألق في الإسماعيلية بشهادة دولية





