الفيحاء يتأهل على حساب الاتحاد لنهائي كأس الملك السعودي

الفيحاء والاتحاد
الفيحاء والاتحاد

سقط فريق الاتحاد في فخ الهزيمة أمام مضيفه الفيحاء، بهدف دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وحل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا،  ضيفاً على الفيحاء، في ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، بالدور نصف نهائي كأس الملك، ليودع البطولة قبل المباراة النهائية.
ويضرب فريق الفيحاء موعداً مع نظيره الهلال في نهائي بطولة كأس الملك، بعد أن تغلب “الزعيم” على الشباب بثنائية مقابل هدف مساء الأحد.
وبدأت أحداث الشوط الأول بتبادل الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.
وطالب لاعبو فريق الاتحاد بركلة جزاء في الدقيقة 13، بعد عرقلة عبدالرزاق حمدالله داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم قرر عدم احتساب شيء بعد العودة لتقنية الفيديو.
وأهدر لاعبو فريق الفيحاء فرصة الهدف الأول في الدقيقة 27، بعد تمريرة وضعت مالك العبدالمنعم في انفراد بمرمى الاتحاد ليسدد كرة من أعلى الحارس مارسيلو جروهي الذي أبعدها بيده.
وأطلق البرازيلي رومارينيو محترف فريق الاتحاد تسديدة خطيرة على مرمى الفيحاء في الدقيقة 29، تصدى لها الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.
وتقدم فريق الفيحاء على الاتحاد بالهدف الأول في الدقيقة 36، عن طريق تسديدة من محمد أبو سبعان من داخل منطقة الجزاء، سكنت يمين مرمى جروهي.
وفي الدقيقة 38، نفذ حمدالله تسديدة خطيرة لصالح فريق الاتحاد على مرمى الفيحاء، تصدى لها الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.
وحرم قائم مرمى الفيحاء، فريق الاتحاد من هدف التعادل في الدقيقة 40، بعد أن تصدى لتسديدة قوية من البرازيلي رومارينيو.
وكاد مالك العبدالمنعم أن يضيف هدف ثان رائع لفريق الفيحاء في الدقيقة 43، بتسديدة مقصية قوية مرت بجوار قائم مرمى الاتحاد.