شاهد| بطل الجمهورية في البوتشيا: نفسي أمثل مصر في بطولات عالمية

بطل الجمهورية في البوتشيا
بطل الجمهورية في البوتشيا

قصة تحدى جديدة قدمها برنامج "قادرون بإبداع"، الذي تعرضه قناة أخبار اليوم برعاية شركة البروج مصر ، وهو البطل  عبدالرحمن محمد، بطل الجمهورية في البوتشيا، حيث يهتم البرنامج بالمتميزين والموهوبين من ذوي الهمم أصحاب الإنجازات والبطولات البارزة، لتقديمهم كنماذج يحتذى بها.

وتحدث عبدالرحمن خلال اللقاء عن بطولاته وسبب اختياره للعبة البوتشيا، وحلمه بتحقيق ميدالية ذهبية لمصر في البطولات التي يستعد لها حاليًا.
وقال بطل الجمهورية عبد الرحمن محمد إنه بدأ هذه اللعبة قبل عامين تقريبا ، واختارها تحديدًا لأنها تناسب حالته الصحية ، حيث إنها تعتمد أكثر على التفكير والذكاء .
وتابع عبد الرحمن أن هذه اللعبة دخلت مصر حديثا وأنه تعرف عليها من خلال المدرب الخاص به ، وأشار عبد الرحمن أنه حقق العديد من الميداليات بها ، ويسعى خلال الفترة المقبلة لتحقيق الاحتراف في بطولات خارجية .
من جانبها أكدت والدة محمد عبد الرحمن أن ابنها مر بالعديد من المواقف الصعبة كانت أكثرها فقدان والده والذي كان مرتبط به للغاية ، واضافت أيضا أن عبد الرحمن لم يسلم من مواقف التنمر ، مؤكدة أنه مر بفترة نفسية صعبة وصلت لدرجة الاكتئاب ودخل على إثرها المستشفى ، لذلك أصرت على أن يعود ويمارس هذه اللعبة مرة أخري بعد أن توقف عنها لعدة أشهر حتى تستطيع أن تخرجه من حالته النفسية الصعبة .
و عبر عبد الرحمن محمد عن حلمه في الالتحاق بكلية الإعلام ، مؤكدا أن كثيرا ما يجد صعوبات في التوفيق بين المذاكرة من ناحية والتدريب من ناحية أخرى .

من جانبها قدمت شركة البروج مصر هدية تشجيعية عبارة عن مبلغ مالي لبطل الحلقة عبد الرحمن محمد تقديرا لبطولاته ونجاحه في تحدي إعاقته والظروف الصعبة التي مر بها .

 

وكان عبدالرحمن قد بدأ ممارسة لعبة البوتشيا منذ عامين تقريبا  ، إلا أنه نجح في تحقيق بطولات كثيرة  منها بطولة الجمهورية، ويستعد حاليًا لتمثيل مصر في بطولات أخرى مقرر إقامتها بالخارج.

الجدير بالذكر أن عبدالرحمن محمد يدرس ب الصف الثالث الثانوي بمدرسة جنة الأطفال في السيدة زينب ، وحصل على العديد من الجوائز وشهادات التقدير والميداليات في لعبة البوتشيا ، التى تفوق فيها محليا ، ويحلم بالوصول للعالمية بها.