وبدأت مطاردات محمد رمضان| تفاصيل الحلقة الثالثة من «المشوار»

محمد رمضان - دينا الشربيني
محمد رمضان - دينا الشربيني

انطلقت منذ قليل الحلقة الثالثة من مسلسل «المشوار» بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني و محمد جمعة وعديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

وبدأت الحلقة بتلقي محمد رمضان «ماهر» لمكالمة هاتفية تفيده بأن رجل الأعمال "وجيه" وأفراد عصابته قد عثرو على مكانه، ليقوم محمد رمضان بالإتصال العاجل بزوجته دينا الشربيني «ورد» ليطلب منها الهرب سريعا.

وطلب رمضان من محمد جمعة والذي يؤدي شخصية «الأسطى منصور» داخل أحداث المسلسل، بأن يساعده في الهروب هو وزوجته دينا الشربيني وأن ينقلهم لمنزلهم ببور سعيد في الخفاء دون أن يعرف أحد.

ووصلا ماهر و ورد إلى مكان «رحيم» إبن محمد رمضان، وأخذوه سريعا، وقامو بأخذ كل متعلقاتهم الشخصية، وخرجوا من المنزل.

وانتقل المشهد إلى وصول رجل الأعمال وجيه إلى منزل ماهر، وقام أحد أفراد عصابته بالتهجم على والدة ورد، وقام بتفتيش الغرفة الخصة بهم، ولم يجد حقيبة الدولارات التي عثر عليها ماهر والتي تخص رجل الأعمال.

ولاحظ أحد رجال الأعمال بأن والدة دينا الشربيني «ورد»  تنظر على محمد رمضان خلال هروبة وهي تتسائل لماذا يهرولون بهذه الطريقة، ليراهم رجل العصابة، وتبدأ المطاردات من عصابة وجيه ضد محمد رمضان.

وانتهت الحلقة الثالثة بتمكن النجم محمد رمضان من الهروب، حيث دخل وسط فرح شعبي بمنطقة شعبية، و وضع شنطة الدولارات وسط جهاز العروسة، وصعد هو وإبنه ودينا الشربيني على «تروسيكل» وظل يمثل الإحتفال بالفرح والعريس الذي كان يستقل معه «التروسيكل».

وتيقن مساعد رجل الأعمال وجيه من تمكن هروب محمد رمضان ، وأبلغه عبر رسالة نصية على «واتساب» بأن ماهر و ورد هربو ولم تتمكن أفراد العصابة من القبض عليهم.

ويُعرض مسلسل المشوار على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا، وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

أقرأ ايضاً - «الاختيار3».. تصاعد دور ياسر جلال وموهبته في تجسيد شخصية الرئيس السيسي