بياض أسنان محمد رمضان في «المشوار» تُثير الجدل.. المعجون الذهبي كلمة السر

محمد رمضان
محمد رمضان

عرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل النجم محمد رمضان «المشوار»، وذلك على شاشة قناة «dmc».

واحتل الطابع الكوميدي على المشهد الأول الذي جمع بين النجم محمد رمضان والفنان محمد جمعة الذي ظهر في أحداث المسلسل سائق سيارة نقل.

ودار حوار بين رمضان ومحمد جمعة في المشهد، حيث كان جمعة يستقل الطريق بسيارته اللوري، واستوقفه محمد رمضان وهو يهرول، طلب منه بأن يأخذه معه في السيارة لأول الطريق، وسأله جمعة عن سبب هرولته مسرعاً، ليرد رمضان «مراتي فالشغل وبتصل بيها مش بترد وقلقان عليها».

ليأتي رد جمعة الذي تكلل بالكوميدية البحتة، قائلا: «يارجل عشان كده بتجري! ده انا لو مراتي اتصلت بيها وماردتش عليا بقول يارب ديمها نعمة واحفظها من الزوال».

ولكن أثار محمد رمضان الجدل ببياض أسنانه في مسلسل "المشوار" خاصة وأنه يؤدي دور رجل فقير لا يملك قوت يومه، حيث ظهر رمضان بأسنان بيضاء، في مشهد أعاد للأذهان صورة أسنانه في مسلسل "البرنس" الذي قدمه في رمضان 2020، وفي مسلسل "موسى" الذي قدمه في رمضان 2021، وكانت أحداثه تدور في فترة الستينيات.

وكان محمد رمضان أثار الجدل مؤخرا بعد نشره فيديو يظهر خلاله وهو يقوم بغسل أسنانه بمعجون من الذهب.

ويبلغ سعر المعجون نحو 99 "فرانك فرنسي" ما يعادل 1,671 جنيها مصريا، ويشمل فرشاة أسنان فائقة النعومة مطلية بالذهب، كما يحتوي جل الأسنان على الذهب على شكل غبار الذهب 23.75 قيراط ويوفر حماية مثالية للتسوس، ويبلغ حجم الأنبوب 75 مللي.

يحتوي هذا الجل الثمين على ذهب على شكل عيار ذهب 23.75 قيراط، ويتميز بخصائصه المضادة للالتهابات.

ويدعم الذهب بشكل فعال العناية بالأسنان في حالات التعرض للتسوس والتهاب اللثة حيث تحتوي تركيبته الفريدة أيضًا على بروتين فسيولوجي يتواجد بشكل طبيعي في اللعاب ويحمي الأسنان.

وتحتوي فرشاة الأسنان فائقة النعومة المطلية بالذهب الفريد على تسعة أضعاف عدد الشعيرات الفردية للفرش العادية، مما يجعلها أكثر نعومة وكثافة من نظيراتها القياسية وتوفر تنظيف المسافات بين الأسنان وأصفاد اللثة تمامًا مع حماية الأسنان وتحفيز اللثة في نفس الوقت.

يتكون معجون الأسنان الذهبي من: (سوربيتول، أكوا، سيليكا، جليسرين، بوليسوربات 20، بيج -12، صوديوم لوريل سولفا تي إي، صمغ السليلوز، أروما، إكسيليتول، كالسيوم ألومنيوم، بوروسيليوم، حمض البنزويك، الفينوكسييثانول، حمض الديهيدروسيتيك، الصوديوم هيالورونات، أكسيد القصدير)، كما يحتوي على: الصوديوم أحادي فلورو الفوسفات (980 جزء في المليون فهرنهايت).