موسيمانى يعترف بتذبذب الأداء قبل مواجهة كبار أفريقيا

جماهير الأهلي تطالب بـ«ثورة تصحيح»

الأهلى الأكثر تتويجاً بدورى الأبطال .. والمرشح الأبرز للنسخة الحالية
الأهلى الأكثر تتويجاً بدورى الأبطال .. والمرشح الأبرز للنسخة الحالية

أخيرا حقق الاهلى المراد وحصل على تذكرة التأهل لربع النهائى الافريقى بعد معاناة قبل ان يخطفه امس الأحد من فك الهلال السودانى الذى طمع فى منافسة بطل افريقيا حتى الجولة الاخيرة .. وبهدف الشحات اسدل الستار على مرحلة دورى المجموعات لينطلق نحو المنافسة الحقيقية لتكون مواجهة الهلال «بداية ونهاية « فى هذا التوقيت .. ويترقب الاهلاوية بشغف كبير قرعة دور قبل النهائى المقرر اقامتها غدًا الثلاثاء .. وصعد الأهلى كثانى المجموعة، مما جعله ينتظر أحد الأندية التى احتلت المراكز الأولى فى المجموعات الثلاث الأخرى وهى الترجى التونسى أو الوداد المغربى أو الرجاء المغربى .

وبعيدا عن التوقعات المستقبلية مازالت نغمة تراجع المستوى هى المسيطرة على جماهير الاهلى التى لا يكفيها الفوز والتأهل ولكن تراجع مستوى الاداء واللاعبين يمثل حالة قلق خاصة ان تأهل الاهلى كثانى المجموعة «بطلوع الروح» لم يسعد الاهلاوية بشكل كبير ويشعرون ان فرحتهم غير مكتملة خاصة ان الفارق كبير بينهم وبين صن داونز اول المجموعة الذى فاز على الاهلى ذهابًا وعودة وهو ''ثأر'' كروى لن تنساه جماهير المارد الاحمر .. كما ان الاهلى لم يقدم المردود المتوقع فى مواجهة الهلال على ملعب الاهلى فى القاهرة وفاز بصعوبة بهدف نظيف .. ويكفى ان تعرف ان صن داونز فاز على هذا الفريق فى الجولة قبل الاخيرة برباعية على ملعبه وبين جماهيره فى الخرطوم .. وطالب الجماهير الاهلاوية بثورة تصحيح قبل انطلاق المواجهات الاقصائية والا سيحدث ما لا يحمد عقباه ..

إقرأ أيضاً | الشحات: لعبنا من أجل الفوز أمام الهلال وحققنا الهدف

اسئلة كثيرة ومتنوعه وضعها الاعلام الرياضى والسوشيال ميديا فى وجه موسيمانى للاستفسار عنها واهمها اسرار تذبذب الاداء وتأخر التاهل والفوز فى مواجهة الهلال وغيرها . ومن جانبه قال موسيمانى : «اول ربع ساعة كان هناك تسرع لإحراز هدف .. وهذا ما أثر سلبا على أدائنا فى الشوط الأول، ولكن فى الشوط الثانى كنا الأفضل وأهدرنا أكثر من ثلاثة أو أربعة أهداف» .. واضاف : «الحمد لله أحرزنا الفوز والتأهل بعد مباراة صعبة، وننظر الآن للأمام فيما هو قادم من منافسات البطولة» ..

واجاب موسيمانى على عدم ثبات الاداء واعترف به وقال: «الأداء فى دور المجموعات غير ثابت، لأننا فى ماراثون طويل ونبحث عن النقاط الإيجابية وتحقيق الهدف وهو التأهل» . وتجدر الإشارة الى ان الاهلى تنتظره مواجهة قوية مع الاتحاد السكندرى بعد غدا الأربعاء فى الدورى وبالطبع يسعى للقبض على نقاطها الثلاث ليواصل التربع على القمة.