الخميس.. انتهاء مهلة التموين لأصحاب هذه البطاقات قبل وقفها

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

أمهلت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب البطاقات التموينية الذين ظهرت لهم رسالة تحذيرية عبر بون صرف الخبز المدعم، بضرورة التوجه إلى مكتب التموين، لتقديم ما يثبت الدخل الشهري، حتي السابع من ابريل الجاري، حيث أنه من المقرر حذف من يزيد دخله الشهري عن 9600 جنيها من قاعدة بيانات مستحقي الدعم التمويني.

كما بدأت وزارة التموين في إرسال رسائل أخري عبر بون صرف الخبز المدعم، إلى مالكي السيارات الحديثة، من المقيدين على البطاقات التموينية، وذلك تمهيدا لحذفهم من قاعدة بيانات مستحقي الدعم، وعلى كل من تظهر له هذه الرسالة التوجه إلى مكتب التموين في حالة عدم امتلاكه لسيارة فارهة، بخطاب من المرور يفيد ذلك .

يذكر أن الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بمد فترة إضافية لاصحاب البطاقات التموينية الذين ظهرت لهم رسالة عبر بون صرف الخبز بالتوجه إلى مكتب التموين، و تقديم المستندات الدالة علي الدخل، حتى السابع من ابريل الجاري.

اقرا ايضا :وزير التموين: فرصة أخيرة لأصحاب الدخل المرتفع لتجديد بطاقة الدعم | مستند 

هذا وقد أرسل قطاع الرقابة والتوزيع إلى مديري مديريات التموين على مستوى المحافظات، منشور بهذا التوجيه والذي صدر نظرا للتزاحم الشديد علي المكاتب التموينية بخصوص استلام المستندات الدالة علي الدخل الشهري لأصحاب البطاقات التموينية، والتي تم إرسال رسالة علي بون صرف الخبز( برجاء التوجه لمكتب التموين لاثبات الأجر الشامل).

وأنه تنفيذا لتعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية،بأنه يتم إضافة فترة إضافية أخري لتقديم المستندات الدالة علي الدخل حتى ٤/۷/ ۲۰۲۲ وذلك بناء علي كتاب مكتب الوزير رقم 1434 .