أحمد مكي مهدد بسحب العمودية بسبب «الكبير أوي»

أحمد مكي
أحمد مكي

تعرض الكبير أوى الذي يجسد شخصيته "أحمد مكي" لذهول كبير في أحداث الحلقة الثانية من مسلسله الجديد "الكبير أوى 6" بتحول ابنه العترة  بعد شرب اللبن إلى شاب كبير، وذهب الكبير أوى إلى الدكتور ربيع الذي يقوم بتجسيد الشخصية "بيومي فؤاد"  صاحب اختراع اللبن، مؤكدا له أنه أكتشاف علمى و تطور جينى.

وذهب «الكبير» بصحبة «العترة» إلى عيادة الدكتور «ربيع» لمحاولة إيجاد حل لهذه الأزمة، ولكنه يخبره بأنه لا يوجد حل وعليهم التكيف مع الأمر، وبعد ذلك يأتي المحافظ إلى منزل «الكبير» بعد شكاوى متعددة بتدهور أحوال «المظاريطه»، ويخبره أن منصبه كـ«عمدة» مهدد وأن عليه إصلاح البلد.

وحاول دكتور ربيع"، أقناع الكبير أوى أن العترة نجله من خلال تحليل DNA، وفسر له معنى التحليل بشكل كوميدى قائلا:"D يعنى دجاج والناجتس"، ثم أكد أن العترة ابنه و أن اللبن هو السبب. 

ويعرض مسلسل "الكبير أوى 6" فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.