أطلق حي المنتزه أول بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، مبادرة "بطاقتك حقوقك"، والتي تستهدف استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات.
وأشارت جيهان مسعود، رئيس حي المنتزه أول، إلى أنه تم استخراج بطاقة الرقم القومي لـ 100 سيدة بمنطقة عزبة النخل بالمجان، وذلك بالتنسيق مع مصلحة الأحوال المدنية.
وأضافت رئيس الحي، أن المبادرة تستهدف خدمة المرأة خاصة في الظهير الريفي والأماكن الأكثر احتياجا لاستصدار أوراق ثبوتية للسيدات بالمجان.
وتأتي المبادرة لتمكين المرأة من أداء دورها الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في المجتمع، ومساعدتهن في إثبات وجودهن وما يترتب عليه من حصولهن على الخدمات الحكومية وفرص العمل.
اقرأ أيضا| «قومي المرأة» يختتم الورشة التدريبية عن صناعة المنتجات الجلدية

ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





