أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً مع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.
صرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وخلال الاتصال أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنياً للشعب الأردني الشقيق كل الخير والتقدم والرخاء.
وقد أعرب جلالة الملك الأردني عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه الرئيس، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

الرئيس السيسي يؤكد على توفير الحماية الدولية للاجئين وفقا للقانون
بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل





