الشعباني يعلن تشكيل المصري لمواجهة مازيمبي بـ«الكونفدرالية»

الشعباني
الشعباني

أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة مازيمبي الكونغولي ، والمقرر لها في الثالثة عصر اليوم الأحد على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي ، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.
و يخوض المصري لقاء اليوم بتشكيل مكون من أحمد مسعود في حراسة المرمى وكريم العراقي وياسر حامد وهيثم العيوني واحمد شديد في خط الدفاع وعمرو موسى وايزي ايميكا ومحمد جريندو واحمد حمودي في خط الوسط و عمرو مرعي واوستين أموتو في خط الهجوم.
و يتطلع فريق المصري للحفاظ علي صدارة مجموعته عندما يحل ضيفاً على مازيمبي الكونغولي ، في الثالثة عصر اليوم الأحد على ستاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي ، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.
ويدخل الفريق البورسعيدي المباراة متصدراً مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن منافسة مازيمبي ، في لقاء يبدو كأنه تحصيل حاصل بعد أن ضمن الفريقين التأهل الي الدور ربع النهائي للكونفدرالية.
وتضم قائمة المصري كلا من : أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة ، كريم العراقى وياسر حمد وهيثم العيونى واسلام صلاح واحمد شديد قناوى واسامة الجزار واحمد شوشة ، ايزى اميكا وعمرو موسى وحسن على واحمد حمودى والياس الجلاصى ، عمرو مرعى واوستن اموتو ومحمد جريندو وحسين رجب.
وجاء ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية علي النحو التالي :
- المصري في المركز الأول برصيد 10 نقاط «يتبقي له مباراة»
- مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط «يتبقي له مباراة»
- أوتوهو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط «يتبقي له مباراة». 
- القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط «يتبقي له مباراة».
ويستفيد مازيمبي بقاعدة المواجهات المباشرة أمام اوتوهو ، حيث فاز مازيمبي في المباراة الأولي ذهابا بهدف دون رد قبل التعادل في لقاء الإياب بهدفين لمثلهما ، وذلك حال تساوي الفريقين بعد الجولة الأخيرة في حالة خسارة مازيمبي أمام المصري وفوز اوتوهو علي القطن.

المصري يتحدى مازيمبي في الكونفدرالية