استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات بالشرقية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء تكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفه وإزاله التعديات على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون. 

قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحمله لإزالة تعدي بقرية الحرية التابعة للوحده المحليه بالصوه على مساحه ١٠٠متر
كما قامت رئاسة المركز بشن حملات لرفع الإشغالات المخالفه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع ، وقد أسفرت عن رفع ٧٢٣ حالة إشغال وتحرير ١٣ محضر وضبط ٢٣ حاله متمثلة في الباعه الجائلين بوسط المدينه ، كما تم أزاله  ٢ سرادق لبيع المواد الغذائية لعدم الحصول على التراخيص.

كما شنت رئاسة حى ثان الزقازيق حملة لرفع الإشغالات  لإعادة الإنضباط والمظهر الحضاري لشوارع الحي وبدأت الحملة بالشوارع المتفرعة من شارع عبد العزيز علي، وتم رفع جميع إشغالات المحلات التجارية ، ومنع الإنتظار الخاطئ للسيارات والباعة الجائلين، 

و قامت رئاسة الحي ومدير الإدارة الهندسية والإشغالات ورخص المحلات بضبط ونش ومواد بناء بدون ترخيص بمنطقة المساكن التعاونية ، كما قامت الحملة بمراجعة تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا في المقاهي والمطاعم والكافيهات بنطاق الحى.

و قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر إبراهيم و القسم الهندسي للوحدة وقسم الإزالات بإزاله بناء سور بالدبش الأبيض بكفر إبراهيم علي مساحه 30متر طولي وتمت الإزالة كلياً و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالجديدة للتصدى لحالة بناء فى المهد بالطوب الدبش ومونة الأسمنت بقريه الضباع بمساحه ٨٠م  تقريباً وتم الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالف للقانون .