بسبب بكاء طفل.. طرد راكبة من الطائرة

بسبب بكاء طفل ..طرد راكبة من الطائرة
بسبب بكاء طفل ..طرد راكبة من الطائرة

في واقعة غريبة من نوعها، قامت راكبة بالتعامل بعنف مع طاقم طائرة خلال رحلة عائدة إلى تركيا، بعد أن انزعجت المسافرة من بكاء الأطفال حاولها، حيث حاولت فتح باب الطائرة أثناء تحليقها.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، فجنحت  الطائرة  في منتصف الرحلة المقررة التي تستغرق أربع ساعات ونصف الساعة من مانشستر إلى أنطاليا بسبب حالة من الفوضة واندلعت بالطائرة درجة أنه تم  تحويل مسار رحلة الطائرة  إلى فيينا.


وأظهرت لقطات فيديو مروعة في وقت سابق من هذا الأسبوع ان راكبة وهي  تصارع طاقم طائرة Jet2 ، بينما أفاد شهود عيان بأنها صفعت ركاب آخرين على متن الطائرة، حيث وصفت  امرأة أخرى كانت على نفس الرحلة حالة الفوضة التي عاشتها الطائرة.

وقالت  سامانثا فيرون ، من مدينة ليتلبورو ، مانشستر الكبرى ، موقع يوركشاير لايف أنها تعتقد أن صوت بكاء الأطفال الصغار اشعل فتنة بالطائرة حيث لم تتحمل احدى الراكبات هذا الامر وعنفت طقم الطائرة.


واضافت ان الراكبة  اعتدت على طقم الطائرة  بشكل سافر هم ومجموعة من الركاب مما دفع هذا الامر قائد الطائرة إلى تغير مساره والهبوك  إلى احد المطارات للقبض على تلك الركابة التي حاولت فتح باب الطائرة بسبب مشاجرتها العنيفة مع الركاب وطاقم الطائرة.

اقرأ أيضا |أستاذ بجامعة هارفارد يحدد ضوابط الصيام لمرضى السكر