رئيس مياه المنوفية يتفقد المشروعات الجارى تنفيذها بقرى «تلا»

المشروعات الجارى تنفيذها بقرى تلا
المشروعات الجارى تنفيذها بقرى تلا

تفقد اليوم الدكتور مهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، يرافقه الدكتور شريف لبيب رئيس فرع تلا بتفقد ما تم من أعمال في شبكات الصرف بتجمع تلا. 

وذلك في إطار متابعة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي الممولة من البنك الدولي والبنك الاسيوى (SRSSP) ، حيث قام نجيب ، بالمرور على قري كفر صناديد ومنشأة محمد وكفر العرب البحري، وقام بالتشديد علي سرعة التنفيذ مع الاحتفاظ بمعايير الجودة العالية والتي تتحقق في مشروعات البنك الدولي .

اقرأ أيضاً| دورة تدريبية لميكنة إجراءات إدارة الأصول باستخدام برنامج Maximo

كما قام رئيس الشركة ، بالمرور على نفق تلا لمتابعة أعمال تنفيذ منظومة تجميع مياه الأمطار و عمل منظومة صرف لها وتم بالفعل الانتهاء من صب قنوات التجميع و غرفة الطلمبات و غرفة التهدئة و مد خط الطرد بطول 100 متر تقريباً لأقرب مطبق صرف و سوف يتم الانتهاء من باقي الأعمال و تشغيل المنظومة بعد الانتهاء من أعمال الرصف أسفل النفق.

كما قام بالتنبيه على رئيس الفرع بمتابعة كافة الأعمال والتواصل معه شخصيا في حالة وجود اي معوقات لسرعة إنهاء الأعمال، كما أكد نجيب، على التواصل الدائم والمستمر مع رؤساء الأفرع والمحطات للوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والاستفادة من الاستثمارات التي تقوم الدولة بضخها في البنية التحتية وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمستوى الأداء.

وعلى الجانب الآخر تفقد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، أعمال انشاء محطة معالجة الصرف الصحى بشبرا خلفون التابعة لمركز شبين الكوم، حيث ناقش أهم الملاحظات العاجلة استعداداً لاستلام محطة معالجة صرف صحى شبراخلفون تمهيداً لدخولها الخدمة، مصرحاً بأهمية الالتزام بالجدول الزمنى وعدم تخطى المواعيد المحددة لإنهاء الأعمال، وذكرنجيب أن تلك المحطة مصممة بطاقة 1000م3/اليوم بتكنولوجيا عجلات الطحالب Algee Wheel حيث انها سوف تخدم قرية شبراخلفون بأكملها .