للسيدات| ماسك الاسبرين لتنظيف البشرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

الشبة من الأحجار المهمة للبشرة، فهي تحتوي على مكونات مضادة للبكتيريا، وتساعد على تفتيح البشرة، والتخلص من الحبوب والبثور في البشرة، وهناك استخدامات تجميلية متعددة للشبة، وفي هذا الصدد نقدم أبرز الماسكات التجميلية لتفتيح البشرة، بحسب موقع masknatural.

الماسك الأول:

المكونات

ملعقة من مسحوق الاسبرين

ملعقتين من الحليب

طريقة التحضير:

قومي بمزج مسحوق الاسبرين مع الحليب، حتى تصبح عجينة، وقومي بغسل وجهك جيدا، وضعي الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة، ويفضل تطبيق الماسك مرتين أسبوعيا، وينصح بترطيب البشرة جيدا.

الماسك الثاني:

المكونات

ملعقة من الاسبرين المطحون

ملعقتين من عسل النحل

طريقة التحضير

قومي بمزج الاسبرين مع العسل، وينصح بتطبيق الماسك لمدة 7 أيام كل ليلة لمدة 20 دقيقة، يساعد هذا الماسك على التخلص من الرؤوس السوداء وتفتيح لون البشرة.

الماسك الثالث:

المكونات

ملعقة من الاسبرين المطحون

ماء الورد

طريقة التحضير

قومي بمزج الاسبرين مع ماء الورد حتى يصبح الخليط عجينة، ويتم تطبيق الماسك على البشرة النظيفة لمدة 20 دقيقة ، وينصح بتطبيق الماسك مرتين أسبوعيا.

الماسك الرابع:

المكونات

ملعقة من الاسبرين

الجلسرين

طريقة التحضير

قومي بمزج كمية مناسبة من بودرة الأسبرين مع الجلسرين، وضعي الماسك على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ويتم تطبيق الماسك مرة أسبوعيا مع ترطيب البشرة.

وينصح بتأكد من ترطيب البشرة جيدا بعد استخدام الاسبرين، لأنها قد تسبب جفاف البشرة، وقد تصبح البشرة حساسة وتعاني من الجفاف، وينصح بغسل الشبة بواسطة الماء الفاتر، للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضا: في فصل الربيع.. «ماء الأرز والترمس» لجمال بشرتك