مادلين طبر تشارك هاني سلامة في «ملف سري»

مادلين طبر
مادلين طبر

تشارك النجمة مادلين طبر في موسم رمضان 2022 الدرامي من خلال مسلسل "ملف سري" من إنتاج ريمون مقار، تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسن البلاسي، ويشارك في بطولته كل من هانى سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، مادلين طبر، ادوارد، نضال الشافعي، شيرين، محسن محيى الدين، محمد محمود عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي، إيمان يوسف، لبنى عسل وعدد كبير من النجوم.

وأعربت الفنانة مادلين طبر عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة مسلسل "ملف سري"، والذي تخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل، مشيدة بالانتاج الضخم للعمل، والسيناريو جيد والاخراج المتميز، واضافت طبر ان هناك مفاجات كثيرة في العمل حيث يشارك عدد كبير من نجوم الصف الاول كضيوف شرف، وصورت النجمة يسرا اللوزى دورها كضيفة شرف في حلقتين، واكدت انها المرة الأولى التي تتعاون فيها مع المنتج الكبير ريمون مقار والذي فرض اسمه على الساحه الفنيه لجودة انتاجاته و تتمنى ان يتكرر التعاون مرة اخرى.

وأشارت مادلين طبر، إلى ان مسلسل “ملف سري” يتناول العديد من القضايا الاجتماعية في إطار تشويقي  بوليسي مليء بالغموض المصحوب بالأكشن، وتجسد خلال أحداثه أحد الأدوار المهمة والمؤثرة في سير الأحداث.فهي ام "هاني سلامة" ورئيسه تحرير مجله وتدور الاحداث عام ٢٠١٣ وهي للمرة الاولى تمثل مهنتها الاساسيه، حيث كانت بداية مادلين في الإعلام قبل دخول عالم الفن، وأعربت طبر عن أملها في أن يحظى دورها كام للنجم هاني سلامه، على رضا واستحسان الجمهور.

يُذكر أن آخر مشاركات مادلين طبر الدرامية في مسلسلين “القمر آخر الدنيا”، ومسلسل “الوجه الاخر” والذين عُرضا في موسم خارج رمضان و حققا نجاحا كبيرا.

وانتهت مادلين مؤخرا من تصوير دورها فيلم "روج" وهو عمل ينتمي الى أعمال الرعب والإثارة، الفيلم تاليف احمد العمدة وخالد سليمان ومن اخراج عمر العشري، وبطولة مجموعة من الوجوه الجديدة.

مادلين طبر شاركت في كثير من الاعمال الفنية ولها تاريخ مميز في مصر ولبنان على مدار أكثر من ثلاثون عاما قدمت فيه الإنفجار، كفرون، عودة البطل، لعبة النساء، الجسر، الطريق إلى ايلات، الفرسان، زيزينيا، ايام المنيرة، محمود المصري، ريش نعام، حنان و حنين