طعنها زوجها بسلاح أبيض.. مصرع سيدة متأثرة بإصابتها في الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لى عجوز وابنته مصرعهما، طعنا بسلاح أبيض على يد زوج الأخيرة على إثر مشاجرة وقعت بينهما، بسبب خلافات عائلية بين القاتل وزوجته استخدم خلالها الزوج سلاح أبيض وطعن زوجته ووالدها، توفي الأخير على الفور بينما تم نقل الزوجة للمستشفى وبذل الأطباء جهود كبيرة لإنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها. 

اقرأ أيضا

مصرع شخص وإصابة ابنته على يد زوج «الأخيرة» بالإسماعيلية

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من المقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث الإسماعيلية يفيد وقوع مشاجرة كبيرة، صباح اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، بقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. 

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارتي إسعاف وتبين مصرع السيد عناني أحمد 70سنة يسكن في قرية نفيشة بشارع المخرطة، وإصابة ابنته وتدعي ابتسام سيد عنانى، 39 عامًا، بعدة طعنات بسلاح أبيض، على إثر مشاجرة مع زوج الأخيرة الذي قام بطعن زوجتة ووالدها بعدة طعنات ليلقي الأخير مصرعة في الخال ويتم نقل الزوجة في حاله خطرة إلى المستشفى الجامعي بالإسماعيلية لتلقي الإسعافات اللازمة الا انها فارقت الحياة متأثرة باصابتها وتم نقل جثمان الاب إلى مشرحة المجمع الطبي تحت تصرف النيابة العامة. 

وبذل المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية ومعاونيه، جهودا مكثفة لضبط المتهم والذي يدعى "خلاف. ع"، 48 عامًا، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية، يعمل في تجارة السيارات، وتحرر محضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.