«لايف شو».. مسلسل يقتحم عالم اليوتيوبرز والسوشيال ميديا

لايف شو
لايف شو

كشف الكاتب والمخرج محمود جمال حديني، تفاصيل مسلسله الجديد “لايف شو” المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني الحالي حيث قال: “المسلسل جريء ليس فقط في فكرته، وإنما أيضا في تكنيك العمل عليه، إذ أنه يمكن في بعض الأحيان أن يصدق المتفرج أنه يشاهد برنامج لايف شو ويتعايش مع شخصياته التي ستشعره بأنه مقيدا بالكاميرا التي تصورهم”.


أضاف: “عكفت على التحضير للمسلسل لمدة شهرين كاملين في كتابته تابعت أنا وسالي سعيد شريكتي وإحدى بطلات (لايف شو) برامج اللايف المختلفة و(اليوتيوبرز) و(التيك توك) وعشنا في حياة السوشيال ميديا فترة كبيرة، وبعدين بدأنا نعمل بروفات ولقاءات مكثفة مع فريق العمل، لكن بعد ذلك اكتشفت أن الصعوبة الأكبر بدأت عندما بدأنا تصوير المشاهد، وليس العكس كما كنت أظن”.


وعن سبب طرح المسلسل عبر منصة “يوتيوب”، قال: “هذه المنصة من أهم المنصات حاليا نظرا لأنها متاحة للجميع ونسبة مشاهدتها عالية جدا لهذا لم نجد أفضل منها لطرح المسلسل عليها وهي خطوة مهمة بالنسبة لنا جميعا”.

 

مسلسل “لايف شو” تأليف وإخراج محمود جمال حديني وبطولة فرقة “1980 وأنت طالع” - وهو العرض الذي قام حديني بتأليفه أيضا - وهم سالي سعيد، حاتم صلاح، وليد عبد الغني، محمد خليفة، محمد جبر، هبة الكومي، نور سليمان، محمد العتابي، محمود عبد العزيز، بيريهان أنور، مي صلاح، حسن خالد، عاصم رمضان، علي حميدة، نادين حسن، جميلة محمود، مصطفى السحت، مهند المسلماني.

 

المسلسل هو الثاني الذي يجمع أعضاء الفرقة بعد أن قدموا قبل 3 أعوام مسلسل “سجن اختياري”، الذي كان أول مسلسل مصري يعرض حصريا عبر منصة “يوتيوب”، والجدير بالذكر أن محمود جمال حديني، هو مؤلف عرض “1980 وأنت طالع”، وكان قد بدأ مشواره في مجال التأليف المسرحي منذ 2005 من خلال مسرحية “إنهم يعزفون”، وتوالت الأعمال بعدها حتى بلغ عددها 35 عملا مسرحيا كان آخرها “دوجز” الذي عرض في 2019.