كواليس عودة بوجى وطمطم.. حصريًا على هذه القناة

بوجى وطمطم
بوجى وطمطم

تقرر عرض حلقات “بوجي وطمطم” الشهيرة على قناة “ماسبيرو زمان” يوميا خلال شهر رمضان في السادسة والنصف مساء كل يوم، وهي حلقات الجزء الذي عرف بـ”حبيبتي إسمها مصر”، والذي تم إنتاجه عام 1991، وتتناول المعالم والأماكن الشهيرة في بلدنا، مثل القلعة والأهرامات وبرج القاهرة وغيرها. 


“بوجي وطمطم” تأليف وإخراج الراحل محمود رحمي وأداء صوتي ليونس شلبي وهالة فاخر وماهر سليم وإنعام سالوسة وسيد عزمي وسلوى محمد علي.

 

يذكر أن فوازير رمضان 2022، تصدت محركات البحث على موقع «جوجل» الشهير، خلال الساعات الماضية، منذ الإعلان رسميًا أنّ اليوم السبت الموافق 2 أبريل الجاري، أول أيام الشهر الكريم، إذ ينتظر العديد من الأشخاص رؤية الفوازير المنتظر عرضها خلال الشهر الجاري، حتى يعيش عشاق الأعمال الفنية للزمن الجميل حالة من النوستاليجا، من خلال عرض أبرز البرامج على قناة «ماسبيرو زمان».

فوازير رمضان 2022

ومن المنتظر عرض فوازير رمضان 2022، على قناة «ماسبيرو زمان» التابعة للتلفزيون المصري في الشهر الكريم، بعد إعلان القناة عن مجموعة من أشهر البرامج الرمضانية التي يشاهدها المتابعين على مدار سنوات طويلة.

تفاصيل عرض فوازير رمضان 2022

وتوجد العديد من برامج الفوازير التي دخلت قلوب عشاق الأعمال الفنية المصرية، نرصد لكم مواعيد عرضها خلال التقرير التالي..

من المنتظر عرض فوازير «بوجي وطمطم» بالجزء المعروف باسم «حبيبتي اسمها مصر»، عبر قناة «ماسبيرو زمان»، في تمام الساعة 6.30 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ 7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والـ 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ 5:30 مساءً بتوقيت تونس، و4:30 مساءً بتوقيت جرينتش، على أن يُعاد في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت القاهرة.

فوازير فطوطة

بينما فوازير «فطوطة» لحلقات «الشخصيات»، التي يقوم ببطولتها الفنان الراحل سمير غانم، سيتم عرضها في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ 9:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والـ 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ 7:30 مساءً بتوقيت تونس، و6:30 مساءً بتوقيت جرينتش.

فوازير شريهان

وكذلك فوازير شيريهان الشهيرة، ستعرض حلقات فوازير «ألف ليلة وليلة» في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والـ 12 مساءً بتوقيت الإمارات، والـ 9 مساءً بتوقيت تونس، و8 مساءً بتوقيت جرينتش.