هنئ الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين، اليوم السبت 2 أبريل، مسلمي النمسا والعالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقال الرئيس النمساوي في رسالة تهنئة اليوم، "في بداية شهر الصيام أتمنى لجميع المسلمين شهرًا سلميًا مليئًا بالتكافل".
اقرأ أيضًا: بعد توليه القيادة المركزية الأمريكية..الجنرال كوريلا يتعهد بإنهاء أي تهديدات
كما وجه حاكم العاصمة النمساوية فيينا ميخائيل لودفيج، تهنئة مماثلة إلى المسلمين بشهر رمضان الكريم، متمنيًا أن يعيده الله على البلاد وعلى العالم بكل خير وسلام واستقرار.

عطل فني يتسبب في شلل حركة القطارات في ألمانيا
الأمم المتحدة: بدء الترتيبات لإجلاء 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز
بين الدستور والحرب.. مجلس الشيوخ الأمريكي يواجه ترامب في معركة الصلاحيات العسكرية تجاه إيران





