تعرف على سبب غياب رونالدو عن مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي 

رونالدو
رونالدو


تلقى رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، أنباء غير سارة قبل ساعات من مواجهة ليستر سيتي، اليوم السبت، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية عن عدم انضمام الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لقائمة الشياطين الحمر، التي ستواجه الثعالب خلال ساعات.

واتجه لاعبو الشياطين الحمر إلى أحد الفنادق مساء أمس، استعداداً للتوجه إلى ملعب أولد ترافورد قبل المباراة مباشرة، دون أن يتواجد معهم كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاما.

ولم تكشف الصحيفة عن سبب مؤكد وراء غياب رونالدو المحتمل عن المباراة، لكنها أشارت إلى احتمالية غيابه بسبب حمل صديقته جورجينا رودريجيز منذ بضعة أشهر، مما يعني إمكانية انتظاره مولود خامس في الساعات المقبلة.

كما أفادت تقارير أخرى باحتمالية معاناة رونالدو من إصابة طفيفة بعد مشاركته لمدة 180 دقيقة في مباراتي منتخب البرتغال ضد تركيا ومقدونيا الشمالية الأسبوع الماضي، في الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022.

ونجح البرتغال في حجز بطاقته ضمن ركب المتأهلين إلى مونديال قطر بعدما تغلب على تركيا 3-1 ومقدونيا الشمالية 2-0.

وتخشى جماهير مان يونايتد من تأثير غياب رونالدو بالسلب على أداء فريقه ضد الثعالب، وذلك في ظل سعيه نحو العودة لمربع الكبار في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يذكر أن مانشستر يونايتد بات مهددا بقوة بالغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل احتلاله المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متأخرا عن أقرب مراكز التأهل للبطولة القارية بفارق 4 نقاط.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد نادي مانشستر يونايتد، لاستضافة نظيره ليستر سيتي على ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة التي تقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس برصيد 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن أرسنال الرابع ونقطة واحدة عن توتنهام الخامس، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

ويدخل اليونايتد اللقاء وعينه على حصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب من العودة للمربع الذهبي ومواصلة الضغط على الثنائي أرسنال وتوتنهام في صراع المركز الرابع.

وفي المقابل، يبحث يستر سيتي عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب خاصة أنه يتبقى لديه 4 مباريات مؤجلة.

وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز ليستر سيتي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع كالآتي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافاييل فاران، هاري ماجواير، لوك شاو.
خط الوسط: ماكتومناي، فريد، برونو فرنانديز.
خط الهجوم: ماركوس راشفورد، جادون سانشو، إيلانجا.
اقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يستقبل ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي