ريهام حجاج: «يوتيرن» مزيج بين الدراما الاجتماعية والإثارة والتشويق

 ريهام حجاج
ريهام حجاج

تخوض الفنانة ريهام حجاج، المنافسة الرمضانية بداية من اليوم بمسلسل «يوتيرن»، بشخصية تحمل معها كافة التناقضات، تجبرها على مواجهة صراعات غريبة وعلاقات متشابكة ومتوترة داخل أسرتها المسلسل الذى يشارك فى بطولته، إلى جانب ريهام، الفنان  الكبير توفيق عبدالحميد الذى يظهر لأول مرة درامياً منذ عشر سنوات والفنان ومقدم البرامج أيمن قيسونى وكريم قاسم، محمود حافظ، عبير صبري، صفاء الطوخي، ونانسى صلاح، وآخرون، هو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز،ويعرض متزامنا على قنوات «المحور وسى بى سى وأون والحياة والقناة الأولى».

ويتناول المسلسل حكاية امرأة تدعى «يارا الكردي» تضحى بعملها ومستقبلها المهنى لإرضاء زوجها، وتترك من أجله كل شيء حتى إنها تقطع علاقتها بأشخاص من عائلتها للهدف نفسه. ومع الوقت تتعقّد طبيعة العلاقة بينهما، وتتخذ مساراً غريباً، ثم يقع حادث سير يغير مجرى الأمور. 

تقول ريهام حجاج : المسلسل يمزج بين الدراما الاجتماعية والإثارة والتشويق ، ويضم جيلين فى عالم التمثيل  وفنانين يقدمون أدوارا جديدة عليهم..  وعن انضمام توفيق عبد الحميد الذى يعود للدراما بعد عدة سنوات من الغياب ، تعرب حجاج عن سعادتها بهذه المشاركة.

وتقول: حلم لنا أن يشهد مسلسلنا عودة هذا الاسم الكبير إلى دراما رمضان.. عن دور «يارا»، تؤكد ريهام حجاج ، أن الشابة هى نموذج للكثير من السيدات فى العالم العربي، وهى مسيرة وليست مخيرة فى بعض المواقف، وتتخذ قرارات قد تكون خاطئة بسبب خوفها من خسارات معينة. 


وتضيف: العمل يحمل رسالة عن أولويات السيدات، وهى ألا تربط مصيرها بشيء أو شخص واحد، بل أن تركز على ما يعطيها القوة، المسلسل يطرح قضايا نسائية من خلال قصص حبّ متعددة، وفيه محاولات لإدراك أخطائهن والرجوع عنها، ونتعرف فيه إلى نساء يرفضن الاستسلام.


على الجانب الاخر يقدم الفنان أيمن قيسونى دور يوسف، تزوج «يارا الكردى»  بعد قصة حب، لكن لديه قسوة معينة، وهو يحبها لكن هناك أشخاصا يحاولون إفساد هذه العلاقة، وتجسد عبير صبرى  شخصية هدى، التى تشبه حالات الكثيرات من النساء.

وهى امرأة ناجحة وطيبة وغنية، ومتزوجة من رجل يصغرها سناً،- كريم قاسم- ونرى من خلال الأحداث إيجابيات هذا الزواج وسلبياته، وتجمعها بـ«يارا» علاقة عائلية، إذ تلتقيان فى أحداث مشتركة وغامضة خلال العمل.

اقرأ أيضا | ريهام حجاج: «يوتيرن» قريب من الأسرة المصرية